إعتني ببشرتك في الطائرة خلال رحلة شهر العسل

حافظي على رطوبة بشرتك اثناء السفر

حافظي على رطوبة بشرتك اثناء السفر

اعتني ببشرتك جيدا على متن الطائرة

اعتني ببشرتك جيدا على متن الطائرة

اذا كانت وجهة سفرك مع عريسك الى منطقة جافة اكثري من الكريمات المرطبة

اذا كانت وجهة سفرك مع عريسك الى منطقة جافة اكثري من الكريمات المرطبة

ابتعدي عن الماكياج في الطائرة

ابتعدي عن الماكياج في الطائرة

لا تضعي مكياجا خلال سفرك في الطائرة لابقاء بشرتك نظيفة

لا تضعي مكياجا خلال سفرك في الطائرة لابقاء بشرتك نظيفة

عزيزتي العروس، بالطبع لقد اخترت مع عريسك وجهة السفر التي تودان قضاء اجازة شهر العسل فيها. هذا امر رائع بالطبع للاستمتاع مع بعضكما لاول مرة. وستتيح هذه الرحلة لعريسك ان يتأملك عن قرب جيدا. لذلك احرصي على المحافظة على جمالك والاعتناء ببشرتك خصوصا على متن الطائرة لأن السفر يستطيع ان يُفقد بشرتك مرونتها ونضارتها لتصبح عرضة للجفاف اكثر. كما ان القلق اثناء اقلاع الطائرة يعزز افراز هرمون التوتر في جسمك الذي يؤدي بدوره الى ظهور مشاكل في بشرتك كحب الشباب او الحساسية الجلدية.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على اهم الخطوات للاعتناء ببشرتك في الطائرة لتبقى اكثر نعومة وجمالاً:

استبقي السفر بترطيب بشرتك

 

حاولي عزيزتي العروس تنظيف بشرتك وترطيبها قبل ليلة من اقلاع الطائرة كي تحاربين الجفاف الذي تتعرضين له اثناء الطيران في الجو. واختاري مستحضر خاص للبشرة الحساسة من اجل تنظيفها. اما الترطيب فليكن بقناع ترطيب يحتوي على مواد مغذية كزيت الزيتون مثلا او والالوي فيرا...

لا لوضع الماكياج

 

من المحبذ عزيزتي ان لا تضعي مكياجا خلال سفرك في الطائرة لابقاء بشرتك نظيفة. لكن ولانك عروس جديدة وتريدين ان تظهري باجمل وجه امام عريسك، فلا بأس، يمكنك ان تضعي ماكياجا ناعما وخفيفا، وقومي برش رذاذ للترطيب فوق الماكياج كل ساعة تقريبا اذا كانت رحلتك طويلة.

اشربي الكثير من المياه

 

حاولي خلال سفرك في الطائرة تناول كميات كبيرة من المياه من اجل الحفاظ على نضارة بشرتك وترطيبها طيلة فترة الرحلة ومنعها من الجفاف.

كريم الحماية من الشمس

 

قد يكون لديك معتقد خاطئ عزيزتي العروس وهو ان المسافر على متن الطائرة لا يتعرض لاشعة الشمس. على العكس تماما لذلك احرصي على وضع كريم الحماية من الشمس على بشرتك قبل اقلاع الطائرة.

نطفي بشرتك بعد الهبوط من الطائرة

 

وصلت بسلام الى مكان اقامتك، هذا جيد. قومي اذاً فورا بتنظيف بشرتك وتقشيرها بلطف باستخدام مستحضرات من المواد الطبيعية كي تتخلصي من الرواسب والملوثات التي تعرضت لها على متن الطائرة.

ويبقى ان نلفت نظرك عزيزتي العروس الى ان كيفية العناية بالبشرة يختلف بحسب وجهة السفر. فعند سفرك الى منطقة جافة يتوجب عليك الاكثار من الكريمات المرطبة. اما في حال كانت وجهتك الى منطقة رطبة فابتعدي عن استخدام المستحضرات الغنية بالزيوت. وحاولي ان لا تستخدمي كريمات او مستحضرات جديدة تجدينها في البلد الذي تزورينه كي لا تُعرضي بشرتك الى الحساسية.