إحذري.. هذه الأمور تفسد جمالك ايتها العروس

مهما كنت جميلة فان حب الشباب قادر على سلبك نعمة الجمال

مهما كنت جميلة فان حب الشباب قادر على سلبك نعمة الجمال

عومة جلد المرأة ونظافته عنوانا مهما من عناوين جمالها

عومة جلد المرأة ونظافته عنوانا مهما من عناوين جمالها

لا يمكن لعريسك ان يتقبل رائحة فمك الكريهة

لا يمكن لعريسك ان يتقبل رائحة فمك الكريهة

لا تهملي قشرة الرأس.. لان الشعر يمثل نصف جمالك

لا تهملي قشرة الرأس.. لان الشعر يمثل نصف جمالك

جمال العروس هو نقطة ضعف العريس

جمال العروس هو نقطة ضعف العريس

اذا كنت تعانين من التعرق المفرط.. فاجهدي كي لا تخرج رائحة كريهة منك تُحرجك امام العريس

اذا كنت تعانين من التعرق المفرط.. فاجهدي كي لا تخرج رائحة كريهة منك تُحرجك امام العريس

الجمال هو من اقوى الاسلحة بيد العروس اذ انه يشكل نقطة ضعف العريس، لارتباطه بالغريزة ولقدرة الجمال على تحريك عواطف الرجال.

ورغم ان معيار الجمال غير ثابت ويختلف من امرأة الى اخرى ويختلف ايضا بين المرأة والرجل الا انه يبقى هناك اجماع من خبراء الجمال، على وجود بعض الامور التي تفسد جمال العروس وتقلل من اطلالتها الانثوية اذا لم تنتبه لها.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على هذه الامور التي يجب الانتباه لها حتى لا تُفسدي اطلالتك الساحرة امام عريسك:

حب الشباب

 

إعلمي عزيزتي العروس انه مهما  تميزت بمقومات جمال، من العيون الساحرة والجسمك الرشيق وما الى هنالك، الا ان حب الشباب اذا كنت تعانين منه ولم تقومي بمعالجته فانه قادر على خطف الاضواء من النواحي الجمالية الاخرى لديك، وسينطبع في ذهن عريسك فقط صورة بشرتك المليئة بالحبوب والبثور. لذلك حذاري ان تهملي الاهتمام والعناية ببشرتك والذهاب في اسرع وقت الى طبيب الجلد من اجل الحصول على بشرة صافية ونقية تزيدك سحرا وجمالا.

قشرة الرأس

 

كما تعلمين عزيزتي العروس فان الشعر يمثل نصف جمال المرأة. لذلك لا تتركي القشرة تقتل جمال شعرك وصحته وحيويته فتسبب لك الازعاج والاحراج امام عريسك، وتسبب لك في بعض الاحيان الشعور بالحكة وهو شعور مزعج خصوصا امام خطيبك. بل حاولي التخلص من قشرة الراس فور ظهورها في رأسك. وعلاجها بسيط وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي يمكن ان تعالج مشكلتك وقد اثبتت فعاليتها عند الكثيرات. فشعرك الصحي عنوان جمالك وتاج سحرك فامنحيه القدر الكافي من الاهتمام.

التعرق المفرط

 

اذا كنت عزيزتي العروس تعانين من التعرق المفرط فان ذلك يعني انه يجب ان تبذلين اهتماما مضاعفا من اجل الحفاظ على رائحتك الجميلة امام عريسك منعا للاحراج امامه. فالروائح الكريهة تدفع اي رجل الى الهروب من المرأة مهما كانت جميلة وساحرة. لذلك جربي دائما استعمال المواد المعطرة للعرق الجسدي والكولونيا خصوصا تحت ابطيك، واكثري من رش العطور، وخذي حمامات متكررة وبدّلي ملابسك الداخلية باستمرار.

الشعر الزائد

 

نعومة جلد المرأة ونظافته عنوانا مهما من عناوين جمالها. لذلك لا تتخيلي عزيزتي العروس ان ترك الشعر الزائد في جسمك امر عادي، بل ان هذا الامر سيسلبك الكثير من الجمال بنظر عريسك هذا اذا لم يصل الامر الى حد الاشمئزاز من هذا المنظر. لذلك ننصحك بضرورة ان تلاقي عريسك دوما بجسم خال من اي شعر زائد. واحرصي على ان يكون جلدك دائما ناعما وبراقا ليزيدك انوثة.

روائح الفم.. والقدمين

 

كما قلنا سابقا فان الروائح الكريهة لا يمكن لاي شخص ان يتقبلها. لذلك عندما تعلمين بقرب لقائك بعريسك جربي الابتعاد عن تناول البصل والثوم، كي لا تفوح من فمك روائح كريهة. اما اذا كنت تعانين من التهاب في الاسنان فعالجيها فورا لانها تتسبب بخروج رائحة كريهة من فمك اثناء الحديث والتنفس. وضعي دائما علكة بنكهة لذيذة في فمك عند اللقاء بعريسك.

وبالنسبة الى رائحة قدميك فانها مشكلة محرجة حقا بالنسبة لك اذا كنت تعانين منها. فتخلصي منها عزيزتي العروس بشكل جذري ونهائي عبر وصفات سحرية وطرق طبيعية تجدين الكثير منها في موقع "هي" وعلى النت.

 

للعروس: كيف تتلافين البثور بعد ازالة الشعر الزائد؟

6 طرق فعالة للتخلص من رائحة القدمين والحذاء ​​​​​​​