لكل عروس.. إستخدمي الفازلين لهذه الاسباب

شعرك اكثر طولا واشد كثافة مع الفازلين

شعرك اكثر طولا واشد كثافة مع الفازلين

تمتعي ببشرة صافية ومتوهجة يوم زفافك عبر استخدام الفازلين

تمتعي ببشرة صافية ومتوهجة يوم زفافك عبر استخدام الفازلين

الفازلين يساعد على نمو الرموش

الفازلين يساعد على نمو الرموش

الفازلين يرطب الشفاه ويعطيها لمعانا

الفازلين يرطب الشفاه ويعطيها لمعانا

الفازلين مرطب سحري تجهل فوائده غالبية العرائس

الفازلين مرطب سحري تجهل فوائده غالبية العرائس

الفازلين، المرطب السحري الذي تجهل فوائده المذهلة غالبية العرائس. مرطب موجود في كل منزل، لكن استخداماته ما زالت محصورة في اغلب الاحيان بعلاج التشققات وترطيب اليدين والقدمين. 

أسرار لن تصدقوها لجمال النجمات فوق الـ40
كيفية التخلص من الشفاه المقشرة؟

لذلك سنكشف لك اليوم عزيزتي العروس عن اهم الاستخدامات الجمالية للفازلين خصوصا بالنسبة للبشرة والشعر والرموش.

يرطب الوجه.. ويحميه من التجاعيد

يمكنك عزيزتي العروس الاستغناء عن اي مرطبات لوجهك والاكتفاء بالفازلين كمرطب للوجه. قومي بتدليك وجهك بالفازلين قبل النوم لترطيبها وحمايتها من التجاعيد. كما يستطيع ان يمنحك بشرة اكثر توهجا.

هذا المرطب يستطيع ايضا ان يزيد فعالية وقوة المستحضرات التجميلية المرطبة للوجه من خلال اضافة القليل منه اليها اذ انه يمنع الرطوبة من التبخر.  لكن احذري استخدامه مع اي مستحضر يحتوي على الريتينول لانه يهيج البشرة. 

الفازلين قادر على حماية بشرتك من صبغة الشعر اذا استخدمتيه على منبت الشعر قبل الصبغ. 

رموش اطول مع الفازلين

الرموش الطويلة حلم كل فتاة. لذلك فان استخدام الفازلين عزيزتي العروس، في تمشيط رموشك يجعلها تبدو اكثر كثافة وطولا ويساعد في الوقت نفسه على نمو شعر الرموش. ويساعد الفازلين ايضا على ازالة  اثار لاصق الرموش الاصطناعية من خلال وضع القليل منه على خط الرموش بواسطة عيدان القطن.

شعر اطول واكثر لمعانا

ومما لا تعرفينه ايضا عزيزتي العروس، ان الفازلين يستطيع ان يحافظ على اللون الطبيعي لشعرك ويزيده توهجا ويمنحه مظهرا صحيا، اذا استخدمتيه لفترة متواصلة بعد الانتهاء من الاستحمام. الفازلين يحمي شعرك ايضا من التقصف والتكسر اذا وضعتي بعضا منه على اطراف الشعر من دون الاكثار من الكمية. كما انه يساهم في تكثيف الشعر ونموه اذا كان شعرك ضعيفا، ويزيده طولا اذا كان قصيرا وبشكل صحي. 

فوائده للحواجب والشفاه

بالنسبة الى الحواجب فان فائدة الفازلين هو قدرته على منحك حاجبين مرسومين ومصففين طوال اليوم، من خلال وضع القليل فقط منه على اصبعك وتمريره فوق الحواجب. اما بالنسبة الى الشفاه فانه يرطبها ويعطيها لمعانا. واذا مُزج مع السكر فانه يخلص شفاهك من التشققات. 

ثبتي عطرك 

بالفازلين تستطيعين عزيزتي العروس تثبيت عطرك طوال النهار اذا وضعتيه قبل رش العطر. فهو قادر على اطالة مدة رائحة العطر على الجسم والملابس.