5 طرق لتحافظي على جمالك في شهر العسل

كل عروس تسعى لان تكون متالقة وحيوية امام عريسها في شهر العسل

كل عروس تسعى لان تكون متالقة وحيوية امام عريسها في شهر العسل

خطوات كثيرة وبسيطة تمنحك جمالا اسراً في شهر العسل

خطوات كثيرة وبسيطة تمنحك جمالا اسراً في شهر العسل

ازيلي الماكياج قبل النوم حتى تستطيع البشرة اعادة بناء الخلايا

ازيلي الماكياج قبل النوم حتى تستطيع البشرة اعادة بناء الخلايا

جمالك عزيزتي العروس في شهر العسل يستحوذ بالتاكيد على تفكيرك وعلى كيفية المحافظة عليه في اول ايام زواجك، لتبدي دائما متالقة وحيوية في عيني عريسك. لذلك يمكنك القيام بالعديد من الخطوات البسيطة والسهلة والتي تمنحك جمالا آسراً تبهرين به زوجك في اجمل ايام عمركما.

اهم المستحضرات التجميلية التي تحتاجينها لشهر العسل
اناقتك في شهر العسل على طريقة جويل مردينيان

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على اهم هذه الخطوات: 

شرب المياه بكميات كافية

اكثري ايتها العروس من شرب الماء خلال النهار، ولا تنسي تناول ليترين على الاقل في اليوم مهما كنت مشغولة بالنشاطات المميزة في هذا الشهر. فشرب الماء يمنح بشرتك الرطوبة ويحميها من الجفاف سواء كان شهر العسل في فصل الشتاء او الصيف. واذا اردت بشرة متالقة ومشرقة واكثر حيوية فان شرب الماء يحقق هدفك هذا. 

استخدام كريم يومي لترطيب البشرة 

من الضروري جدا ان تصطحبي معك عزيزتي العروس الكريم المرطب في شهر العسل لانه اكثر من ضروري لاستعماله قبيل وضعك المكياج وخلال النهار لانه يساعدك على ترطيب البشرة ويجعل بشرتك تبدو اكثر نضارة. وتستطيعين عزيزتي العروس استعمال كريم مرطب ليليا من اجل ان يمنح بشرتك الاشراق والرطوبة اللازمة خصوصا ان كانت بشرتك جافة. 

ازالة الماكياج قبل النوم

انتبهي عزيزتي العروس الى ضرورة ازالة ماكياجك قبل النوم من اجل ان تبقى بشرتك نقية وصحية في هذا الشهر المميز، لان من شان الماكياج ان يسد مسام بشرتك، التي تسمح بتعرق البشرة وإنتاج الزهم الذي يساعد على ترطيب البشرة. والماكياج يمنع البشرة من التنفس واعادة بناء الخلايا وتقشر الخلايا الميتة. 

تناولي عصائر غنية بفيتامين "سي"

حاولي الاكثار من تناول العصائر الغنية بفيتامين سي، نظرا لفوائدها في تجديد خلايا بشرتك واعطائها النضارة والبياض التى ترغبين فيها. فهذا الفيتامين يدخل في عملية تكوين الكولاجين المهم جدا للبشرة ونضارتها. تناولي كوباً من عصير البرتقال او الحامض يوميا خلال شهر العسل لتحصلي على حاجة جسمك من هذا الفيتامين. 

ابتعدي عن المأكولات الدسمة والدهنية

من الطبيعي ان ترتادي المطاعم مع عريسك كثيرا في هذا الشهر. لكن هذا لا يعني ان تنكبي على تناول المأكولات الدسمة والدهنية لان من شان هذه الاطعمة ان تزيد الافرازات الدهنية في البشرة وتزيد البثور. استبدلي هذه الاطباق بالمشاوي والسلطات على انواعها واي نوع من الاطعمة الصحية.