خلطات منزلية مدهشة لتقوية شعر العريس

العريس يهتم بمظهر شعره ايضا وليس العروس فقط

العريس يهتم بمظهر شعره ايضا وليس العروس فقط

الخلطات الطبيعية تعالج الشعر الخفيف وتعمل على تكثيفه

الخلطات الطبيعية تعالج الشعر الخفيف وتعمل على تكثيفه

الجمال يقترن بالشعر الصحي والكثيف

الجمال يقترن بالشعر الصحي والكثيف

احرص على الوصول الى عرسك بشكل لامع وصحي

احرص على الوصول الى عرسك بشكل لامع وصحي

من قال ان الجمال حكرا على النساء؟ فبعكس ما هو رائج، الرجال يهتمون ايضا بالجانب الجمالي لهم، ويبذلون الكثير من الوقت والمال من اجل علاج مشاكل يعتقدون انها تُنقص من جمال اطلالتهم. والجمال يقترن كثيرا بالشعر الصحي والكثيف. وكما ان العروس تسعى الى علاج مشكلة شعرها الخفيف، كذلك يفعل العريس.

ولأن مشكلة الشعر الخفيف بسيطة يمكن للعريس علاجها بطرق طبيعية في المنزل. 

صور: هذه حقيقة شعر اليسا بدون الوصلات
قصات شعر جديدة للرجل تجذب النساء

"هي" تعرّف العريس على اهم الخلطات الفعالة والمدهشة لتكثيف شعره ومعالجته قبل العرس: 

البصل لشعر حيوي ولامع

رغم رائحة البصل الكريهة الا ان عصيره يعتبر مفيد جدا لتقوية شعر العريس ومنحه الحيوية واللمعان. وتتكون الخلطة من 3 حبات من البصل الابيض، تتم هرسها بالخلاط الكهربائي لتتحول الى عصير كثيف. بعد ذلك يقوم العريس بتصفية هذا العصير للحصول على عصير صاف. دلك فروة شعرك بهذا العصير واتركه لمدة ساعتين قبل غسله بالشامبو. وتحتاج الى هذا الخليط مرتين في الاسبوع لتحصل على نتائج رائعة.

خلطة الأفوكاد رائعة

خلطة الافوكادو عزيزي العريس واحدة من انجع الخلطات لعلاج مشكلة الشعر الخفيف. وفائدة هذه الخلطة احتواء هذه الثمرة على فيتامين أ، د، هـ، ك. كما ان الافوكادو يحتوي على البروتين والحديد والنحاس والمغنسيوم والأمينو اسيد والبوتاسيوم، واهم من كل ذلك احتواؤه على البيوتين الضروري للشعر، مما يجعله فعالاً في تقوية الشعر الخفيف. 

اما مكونات هذه الخلطة فهي ثمرة واحدة من الافوكادو مقشرة ومقطعة ومهروسة جيدا يتم خلطها مع بياض بيضة واحدة ايضا، يُضاف الى الخلطة ملعقة كبيرة من أي زيت سواء زيت الزيتون أو زيت جوز الهند.. ثم اسكب فوق الخليط ملعقة كبيرة من الزبادي وحركه حتى يصبح متجانس. ادهن شعرك بهذا الماسك ثم ضع عليه غطاء رأس بلاستيكي لمدة نصف ساعة. بعد ذلك اغسل شعرك بالماء الدافئ.

جوز الهند لشعر صحي

اذا كنت لا تملك الكثير من الوقت نتيجة المسؤوليات الكثيرة الملقاة على عاتقك قبل الزفاف، عليك بخلطة جوز الهند اذ تحتاج الى نقع شعرك بها لمدة خمس دقائق فقط. اما اهمية هذه الخلطة فتكمن في حليب جوز الهند المفيد في تطويل شعرك وتكثيفه لغناه بالحديد والبوتاسيوم والدهون الضرورية. ويحتاج هذا الخليط الى اضافة عصير نصف ليمونة الى حليب جوز الهند و4 قطرات من زيت اللافندر. دلك فروة راسك بهذا الخليط واتركه لخمس دقائق ثم اغسله بالشامبو. 

زيت الزيتون لشعر كثيف

وصفة زيت الزيتون لتقوية الشعر قديمة جدا، وربما سمعنا جداتنا ينصحن امهاتنا بها ونحن صغار ونحن ننصحك بها ايها العريس. ففائدة زيت الزيتون تكمن في تثبيط انتاج هرمون ديهدروتستوستيرون الذي يتسبب بالصلع وتساقط الشعر. والخلطة تحتاج الى كوب من زيت الزيتون يضاف اليه صفار بيضة وعدد من قطرات عصير الليمون. دلك رأسك به لمدة ربع ساعة قبل غسله بالشامبو. 

جرب الخلطة الطبيعية التي تعجبك واحصل على شعر قوي وصحي قبل العرس.