خلطات طبيعية لتكبير الصدر قبل الزفاف ما هي؟

قشر الليمون مفيد لتكبير الصدر

قشر الليمون مفيد لتكبير الصدر

خلطات طبيعية للحصول على صدر كبير

خلطات طبيعية للحصول على صدر كبير

خل التفاح يجعل الصدر اكبر واجمل

خل التفاح يجعل الصدر اكبر واجمل

جمال العروس يوم الزفاف

جمال العروس يوم الزفاف

لا شكّ ان العروس تسعى ان تحصل على قوام رشيق وصدر مشدود قبل فترة من موعد الزفاف ولكنها طبعا تفضل الابتعاد عن العمليات والمواد الضارة للجسم للحصول على النتائج المطلوبة. ما الحل؟ خطوات بسيطة وخلطات طبيعية منتظمة تغنيكي عن الخوف من تكبير الصدر.

استخدمي الخلطات الطبيعية قبل شهر من موعد الزفاف لتكبير الصدر وجعله اجمل واشد من دون عناء العمليات والاوجاع.

خلطة بياض الثلج لبشرة بيضاء نقية

خلطة خل التفاح مع دقيق القمح

قومي بخلط ملعقة ونصف من خل التفاح مع اضافة بشكل منتظم  ملعقتين من دقيق القمح مع الاستمرار بالتحريك حتى يتجانس الخليط. بخطوات دائرية قومي  بتطبيق الخليط على منطقة الصدر واتركيه حوالى ساعة تقريبا، قبل غسله جيدا بالماء الفاتر .كرري هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا وستحصلين على النتيجة المطلوب بشكل ملحوظ.

7 وصفات طبيعية لازالة تجاعيد الرقبة

خلطة الحمص المطحون وقشر البرتقال

لتكبير الصدر بشكل اسرع قبل الخلود الى النوم، اخلطي ملعقتين من الحلبة المطحونة مع ملعقتين من الحمص المطحون، واخرى من قشر البرتقال مع ملعقة من ماء الورد، ضعي المكونات كافة على نار هادئة حتى تتجانس من دون ان تغلي. بعدها، دلكي منطقة الصدر بشكل دائري حوالى 10 دقائق وستلاحظين بعد اقل من اسبوع النتيجة المطلوبة التي كنت تبحثين عنها.

لا تترددي ايتها العروس بتطبيق خلطات تكبير الصدر بشكل تام قبل فترة من موعد الزفاف، لتكوني في غاية الاناقة والجمال مهما ارتديت من قصات فساتين راقية.