خلطات طبيعية لتقشير شفايف العروس قبل الخريف

شفايف بيضاء مع سطح مشرق وناعم

شفايف بيضاء مع سطح مشرق وناعم

خلطة زيت الزيتون

خلطة زيت الزيتون

خلطة السكر مع العسل

خلطة السكر مع العسل

خلطات طبيعية لتقشير شفايف العروس قبل الخريف

خلطات طبيعية لتقشير شفايف العروس قبل الخريف

مع بدء التحضير لموسم الخريف تعاني العروس من تشققات الشفايف التي قد تهدد جمالها في هذا اليوم المميز من حياتها. لذلك من الضروري ان تقومي منذ الان بخطوات تقشير الشفايف وذلك من خلال خلطات طبيعية تضمن تالق هذه المنطقة في هذا اليوم الكبير.

اليك خلطات طبيعية مضمونة وسحرية تعيد للشفايف الاشراق المطلوب وتخلصك من الخلايا الميتة من دون السماح لسطح الشفايف بان يصبح خشنا وجافا.

خلطات وزيوت لـ تكثيف حواجب العروس يوم الزفاف

خلطة السكر وزيت الزيتون

لتضمني الحصول على شفايف مشرقة وناعمة الملمس، ما عليك الا مزج ملعقة كبيرة من السكر مع اخرى من زيت الزيتون سويا حتى يتناغم المزيج. قبل الخلود الى النوم، قومي بفرك الشفايف بالخليط حوالى عشر دقائق قبل غسل سطح البشرة بالماء الفاتر. طبقي هذه الخلطة مرتين اسبوعيا وستلاحظين النتيجة المضمونة والفورية لنعومة الشفايف.

شفايف العروس باجمل الوان احمر الشفاه الوردي

خلطة العسل مع السكر

لضمان عدم تشقق الشفايف بعد التقشير، امزجي ملعقة كبيرة من العسل، مع ملعقة اخرى من السكر ونصف ملعقة من البايكنغ صودا. اتركي الخليط حوالى 10 دقائق حتى يمتزج، بعدها ابدئي عملية فرك الشفايف بالخليط، حتى يتشرب سطح الشفايف جيدا. اغسلي هذه المنطقة بالماء الفاتر، قبل وضع الفازلين والخروج للتبضع.

فرك الشفايف بالفازلين

قبل حلول موعد الزفاف باسبوع، واظبي على تطبيق الفازلين عن طريق التقشير لانها خطوة مضمونة للحصول على ملمس ناعم. كل ما عليك فعله مع اشراقة كل صباح، وضع طبقة خفيفة من الفازلين على الشفايف وبواسطة فرشاة اسنان ناعمة ونظيفة، ابدئي بفرك سطح الشفايف حوالى 5 دقائق، ثم اغسليها بالماء الدافئ لازالة الفازلين نهائيا.