تريدين شعرا كثيفا قبل الزفاف باسابيع؟.. اليك الطريقة

حمام البيض يُكثف شعرك

حمام البيض يُكثف شعرك

الشعر الطويل والكثيف يوحي بالانوثة والجاذبية

الشعر الطويل والكثيف يوحي بالانوثة والجاذبية

الشامبو الجاف يساعدك جدا في تكثيف شعرك

الشامبو الجاف يساعدك جدا في تكثيف شعرك

التغذية الصحية هي مفتاح العناية بشعرك

التغذية الصحية هي مفتاح العناية بشعرك

ان تطلي يوم عرسك بشعر هندي لهو امر في غاية الجمال، اذ ان النساء الهنديات يتميزن بشعرهن الطويل والكثيف جدا واللامع، مما يوحي بالانوثة والجاذبية. وهذا الشعر تطلبه كل امرأة في كل مكان وزمان، خصوصا اذا كانت تُحسن الاعتناء به وتستطيع المحافظة على لمعانه وبريقه لان الشعر يتطلب عناية فائقة. 

ومن المعلوم ان بعض الفتيات حباهن الله شعرا يتميز بطبيعته القوية والكثيفة، لكن عزيزتي العروس، اذا كان شعرك خفيفا او رقيقا فتستطيعين انت تحسين نوعيته وطبيعته قبل الزفاف باشهر او اسابيع، من خلال استخدام بعض الطرق المفيدة جدا في تغذية الشعر والعناية به، فتتمتعين في عرسك بشعر كثيف وصحي ينبض بالحيوية. 

صور: هذه حقيقة شعر اليسا بدون وصلات

تسريحات شعر تناسب صديقات العروس

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس بعض الطرق للحصول على الشعر الجذاب والكثيف: 

نوعية الشامبو

هل تعلمين عزيزتي العروس ان الشامبو الجاف يساعدك جدا في تكثيف شعرك؟ وما عليك فعله هو فقط دهن جذور شعرك به قبل النوم وتركه حتى الصباح. طبقي هذه النصيحة على مدى اسابيع او اشهر ولاحظي الفرق في قوة شعرك وكثافته. من جهة اخرى نحذرك عزيزتي العروس من استخدام الشامبو الذي يحتوي على مكوّنات كيميائية ورغوية لانه يجفّف شعرك ويفقده حيويته.

مستحضرات مغذية

ما رأيك عزيزتي العروس في تقوية شعرك عبر استخدام مستحضرات العناية بالشعر؟ لكن ننصحك بضرورة اختيار المستحضرات الطبية الصحيحة ذات الماركات المشهورة لان من شان مثل هذه المستحضرات ان تمنحك شعرا كثيفا ولامعا شرط ان تبدأي باستخدامها قبل العرس باشهر او اسابيع. 

التغذية الصحية

التغذية الصحية هي مفتاح العناية بشعرك عزيزتي العروس. واحيانا كثيرة فان الشعر الخفيف يكون نتيجة طبيعية لسوء التغذية. لذلك حاولي ان تتناولي غذاء صحيا غنيا بالفيتامينات خصوصاً فيتامين (E) لان ذلك يساعد على نمو شعرك بشكلٍ أسرع وبطريقةٍ صحية. او يمكنك تناول هذه الفيتامينات عن طريق كبسولات تحصلين عليها من الصيدلية. 

حمام البيض

من المفيد جدا ايضا عزيزتي العروس ان تنقعي شعرك مرة في كل اسبوع بصفار البيض والزبادي والمايونيز لمدة ساعتين وتدليكه جيدا قبل غسله بالشامبو. فهذا المنقوع يستطيع ان يمنحك شعرا كثيفا جدا وطويلا ولامعا. 

إلعبي بطريقة التصفيف

العين تخدع احيانا. لذلك اذا كنت عروسا تعاني من شعر خفيف، يمكنك عند التصفيف، اعتماد الفرق الجانبي بدلا من فرق الشعر من الوسط لان هذه الطريقة ستضفي على شعرك مظهرا كثيفا. 

خصلات شعر مستعارة

اذا داهمك الوقت ووصلت الى يوم عرسك بشعرك الخفيف والرقيق لا تبتئسي وقولي ان لكل مشكلة حل. فانك بلا شك ستعتنين بعد الزفاف بشعرك، لكن في يوم عرسك استعيني بخصلات من الشعر المستعار وحاولي اختيار خصلات شعر ذات لون قريبة من لون شعرك وطبيعته.