افضل زيت للشعر الجاف قبل شهر من الزفاف

زيت اللوز

زيت اللوز

زيت الزيتون

زيت الزيتون

زيت الزعتر

زيت الزعتر

الشعر متالق وخالي من الجفاف يوم الزفاف

الشعر متالق وخالي من الجفاف يوم الزفاف

افضل زيت للشعر الجاف لعروس الموسم

افضل زيت للشعر الجاف لعروس الموسم

من المعروف ان الشعر الجاف يعيق جمالك يوم الزفاف ناهيك عن المشاكل التي ترافقه وتؤدي الى تساقط الشعيرات والخصل بطريقة مزعجة. اليوم نقدم لك خطوات العناية بالشعر قبل شهر من موعد الزفاف من خلال افضل زيت للشعر الجاف مستوحى من عالم الزيوت الطبيعية.

إذا كنت تعانين ايتها العروس من مشكلة الشعر الجاف والمزعج، اليك افضل زيت للشعر وبعض من الوصفات الطبيعية لتطبيقها على شعرك قبل الزفاف. ما رايك ان تختاري واحدة منها؟

تسريحات شعر جذابة باجمل الاكسسوارات ليوم الزفاف

زيت الزيتون

من اشهر الزيوت الطبيعية لعلاج تساقط الشعر الجاف وتعزيز نموه، يأتي زيت الزيتون لينعش جذور الشعر. بما انه يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل "فيتامين د" و"فيتامين هـ" و"فيتامين ب" التي تحمي من تساقط الشعر والصلع، ما عليك الا تدليك الشعر يومياً بزيت الزيتون لتنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس الامر الذي ينعكس ايجاباً على نمو الشعر وتغذيته.

زيت الزعتر

من الزيوت الفعالة في نمو الشعر والتخلص خلال شهر واحد فقط من جفاف الخصل والشعيرات، ما عليك ايتها العروس الا تدليك الشعر بزيت الزعتر خصوصا على فروة الرأس لاعادة اللمعان والجمال لشعرك. والاهم قدرة زيت الزعتر على التخلص نهائيا من البكتيريا والطفيلات التي قد تصيب فروة الرأس وتسبب التهاب سطحها وجفافه.

زيت اللوز

اما زيت اللوز فيساعد على ترطيب الشعر وتقويته، الامر الذي يبعد الجفاف عن اطرافه. والاهم انه يخلصك من القشرة والخلايا الميتة مع تقوية نمو الشعر خلال شهر كحد اقصى.