تريدين شعرا لامعا وساحرا في يوم زفافك؟.. ابتعدي عن الميش

لون الشعر الطبيعي يبقى هو الاجمل

لون الشعر الطبيعي يبقى هو الاجمل

تمتعي في يوم زفافك بشعر لامع وصحي من دون ميش

تمتعي في يوم زفافك بشعر لامع وصحي من دون ميش

الميش يؤذي الشعر اكثر من الصبغ العادي

الميش يؤذي الشعر اكثر من الصبغ العادي

الاعتناء بشعرك يزيده جمالا ولمعانا بعيدا عن الصبغة

الاعتناء بشعرك يزيده جمالا ولمعانا بعيدا عن الصبغة

الوان الشعر الجريئة ما زالت تسيطر منذ فترة على اخر صيحات عالم الموضة والجمال، وتستقطب العديد من النساء، حيث يلجأ بعضهن الى صبغ الشعر بالوان عدة عن طريق "الهاي لايت" فيما يفضلن اخريات "الميش" رغم انه موضة قديمة نوعا ما. 

واليوم سنتناول عزيزتي العروس مضار الميش جماليا وصحيا اذا كنت ترغبين باللجوء اليه في صبغ الشعر. 

فصحيح ان الميش يعتمد على صبغ خصلات رفيعة ومتناثرة في كل انحاء الشعر مما يعطيه شكلا طبيعيا اكثر من "الهاي لايت"، وتكون نتيجته اجمل من صبغ الشعر بلون واحد الا ان ما يجب معرفته: 

افضل الفيتامينات لصحة شعر العروس

صور: هذه حقيقة شعر اليسا بدون الوصلات!

الميش اسوأ من الصبغ

ان الميش يؤذي الشعر اكثر من الصبغ العادي بسبب استخدام مواد اكثر سوءا من مواد الصبغ. فاذا كنت مصممة على اللجوء الى الميش اعتني بشعرك لمدة شهر على الاقل قبل الصبغ خصوصا اذا كان شعرك ضيعفا او اطرافه مقصفة. وكثفي حمامات الزيت واستخدام الشامبو المناسب لنوع شعرك من اجل تقويته. كما ننصحك عزيزتي العروس بضرورة عدم غسل الشعر قبل يوم من الصبغ لابقاء الطبقة الدهنية المحيطة بالشعر، فتحمين شعرك من مضار عملية سحب اللون. 

شعرك جاف ويعاني من التلف

عزيزتي العروس من مساوئ الميش ايضا انه يعرض شعرك للجفاف نظرا لتجريده من الرطوبة الطبيعية، وسيجعل اطرافه متقصفة ومتكسرة وهذا مظهر لا ترغبين به ابدا في اول ايام زفافك. فمهما كنت من هاويات التغيير وصبغ الشعر توقفي عن ذلك قبل العرس بشهر على الاقل واعتني جيدا بشعرك من اجل الوصول الى عرسك بشعر جذاب وقوي ويضج بالحيوية. 

حكة في الرأس

تخيلي تعرضك في يوم عرسك الى حكة في فروة راسك. انه موقف صعب سيكون بالنسبة لك. فاحذري الاقدام على هذا النوع من الصبغة اذا لم تكوني قد جربتيه بعد. فبعض الفتيات يعانين من الحساسية من الميش بسبب كيفية تفاعلها مع فروة الرأس مما يتسبب باحمرار وحكة وظهور القشرة. فلا تعرضي نفسك للاحراج. 

عارض صحي

بالطبع هذا العارض الصحي الذي سنتحدث عنه لن يظهر من المرة الاولى لعمل الميش. بل ان تكراره وتكرار الصبغ بشكل عام سيؤدي بك الى الاصابة بالربو بحسب دراسات علمية اثبتت هذه المعلومة، وسيسبب لك ذلك صعوبة في التنفس خصوصا اذا كنت تعانين من مشاكل في الجهاز التنفسي. لذلك حاولي الابتعاد عن "الميش" واخواته حماية لصحتك. 

لون شعرك الطبيعي هو الاجمل

وفي النهاية نقول لك عزيزتي العروس انه مهما كانت هناك من ملاحظات على لون شعرك الطبيعي الا انه سيظل هو الاجمل، والاعتناء بشعرك من خلال حمامات الزيت والكريمات المغذية، سيزيده جمالا ولمعانا وحيوية، وسيحميه من التساقط ومن التلف والتقصف، وسيعطيه مظهرا صحيا وحيويا وجذابا ولامعا، بعيدا عن مضار الميش والهاي لايت والصبغ كله.