خلطات تبييض بشرة العروس من بياض البيض

خلطة بياض البيض لتبييض بشرة العروس

خلطة بياض البيض لتبييض بشرة العروس

خلطات تبييض بشرة العروس

خلطات تبييض بشرة العروس

تبييض بشرة العروس

تبييض بشرة العروس

اخفاء آثار التجاعيد والبشرة المترهلة يوم الزفاف

اخفاء آثار التجاعيد والبشرة المترهلة يوم الزفاف

كثرت خلطات تبييض البشرة وتنوعت لتجعل المراة المقبلة على الزواج اجمل واكثر اشراقا. اليوم نقدم لك ايتها العروس خلطات جديدة مستوحاة من بياض البيض، لاخفاء آثار التجاعيد والبشرة المترهلة نتيجة التعب والترسبات الخارجية.

لتقليص المسام وشد البشرة قبل اسبوع من الزفاف، تابعي معنا 3 خلطات مكونة من بياض البيض للحصول على بشرة استثنائية ومميزة يوم الزفاف. 

خلطة بياض البيض مع عصير الليمون

للتخلص من ترهل البشرة وتفتيح البقع الداكنة، ما عليك الا تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع قبل شهر من موعد الزفاف. اخلطي بياض بيضة واحدة مع نصف ملعقة عسل وملعقة من عصير الليمون حتى يمتزج الخليط في ما بينه. ضعي هذه الخلطة على البشرة النظيفة ووزعي كامل المكونات بواسطة الفرشاة على البشرة مع الابتعاد عن منطقة العيون. اتركيه حوالى 30 دقيقة حتى تشتد الخلطة، ليغسل بعدها بالماء الدافئ من خلال ازالة الخليط بمنشفة ناعمة. 

خلطة بياض البيض مع اللبن

لتقشير الجلد الميت ومنع ظهور البثور يوم الزفاف، امزجي بياض البيض مع ملعقة من اللبن، وانثري رشة من السكر البني. اخلطي المكونات وضعي القناع على بشرة الوجه والرقبة مع فرك المنطقة بلطف حوالى عشر دقائق، قبل غسل البشرة جيدا بالماء البارد. 

خلطة بياض البيض مع الشوفان

لتضمني بشرة ناصعة البياض وناعمة الملمس يوم الزفاف، اخفقي بياض بيضة جيدا واضيفي ملعقتين من دقيق الشوفان حتى تصبح على شكل عجينة. ضعيها على البشرة حوالى 20 دقيقة لتحصلي على النتيجة المطلوبة، وطبقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتفادي اي اثار جانبية.