للعروس.. حيل مدهشة لتثبيت العطر طوال اليوم

لا تضعي العطور بعد الحمام مباشرة

لا تضعي العطور بعد الحمام مباشرة

تحذير من فرك العطر لان الفرك يمنع تثبيته

تحذير من فرك العطر لان الفرك يمنع تثبيته

العطر يثبت اكثر عند اماكن النبض

العطر يثبت اكثر عند اماكن النبض

استخدمي كريم مرطب او الماء قبل وضع العطر

استخدمي كريم مرطب او الماء قبل وضع العطر

الا تريدين عزيزتي العروس ان يدوم العطر عليك لساعات طويلة خصوصا في شهر العسل وفي فترة الخطوبة والايام الاولى من الزفاف؟ الاجابة بالتاكيد نعم. لكن احيانا تواجهين صعوبة في تثبيت العطر فيما تجدين عطور الاخريات يثبت عليهن طويلا. لا بأس بذلك لان هناك عوامل عديدة تتحكم بثبات العطر منها على سبيل المثال لا الحصر تركيبة العطر وأشعة الشمس، بالاضافة الى نوعية البشرة اذا كانت دهنية او جافة ومكان وضع العطر وسرعة اطلاق الجسم لرائحة العطر. 

افضل عطور 2016 لشهر العسل

العطر الاغلى.. بـ230 الف دولار

"هي" تقدم لك مجموعة من الحيل تساعدك على تثبيت العطر لاطول فترة ممكنة: 

ابحثي عن المناطق الدهنية في جسمك

من المعروف ايتها العروس ان من يتميز بجلد دهني يستطيع ان يحتفظ بالعطر لمدة اطول من اصحاب الجلد الجاف لان الزيوت تحافظ على العطر وتساعد على اطلاق رائحته رغم مرور الوقت. اما في البشرة الجافة او حتى البيضاء فان العطر لا يلبس ان يتبخر. لذلك ان كانت بشرتك جافة ابحثي عن المناطق الدهنية في جسمك وضعي العطر عليها وسترين ان رائحته ستدوم اكثر. 

استخدام الماء او كريم مرطب

عندما تريدين وضع العطر على جسمك، رطّبي الاماكن التي تريدين رش العطر عليها بالماء او بكريم المرطب، لان البشرة الرطبة تساعد على تثبيت العطر لفترة اطول. 

اماكن النبض

هل تعلمين ايتها العروس ان اماكن النبض يثبت فيها العطر لساعات طويلة؟ واماكن النبض تجدينها خلف الاذنين وبين الثديين وخلف الركبة، وعلى الرقبة، والكوع. ونحذرك ايتها العروس من العمد الى فرك العطر، لان هذه العادة الخاطئة تفكك جزئيات العطر فتقلل من تاثيره وتثبيته. 

قللي من كمية العطر

من المفيد جدا ان تلتزمي بكمية محددة عند رش العطور على جسمك لان الاكثار منها يجعل انفك يعتاد على الرائحة، فتضطرين في المرة الثانية الى اكثار الكمية حتى تشعري بالرائحة. في الوضع الطبيعي تحتاجين الى 5 بخات فقط من العطر لتفوح منك رائحة عبقة. 

لا عطور بعد الحمام مباشرة

تجنبي عزيزتي العروس وضع العطور بعد خروجك من الحمام مباشرة لان الحرارة والصابون والماء تخلص جسمك من الزيوت الطبيعية التي تحتاجينها لتثبيت العطر. فننصحك بوضع مستحضر للجسم في البداية، ومنح جسمك الوقت الكافي ليعود الى رطوبته وطبيعته مما يؤهل العطر ليدوم اكثر.

طبقي عزيزتي العروس هذه النصائح واسحري عريسك برائحة فواحة على مدار اليوم.