حمام اللافندر لاراحة اعصاب العروس قبل موعد الزفاف

زيت اللافندر يمنحك رائحة عطرية فواحة

زيت اللافندر يمنحك رائحة عطرية فواحة

حمام اللافندر يعيد اليك الهدوء

حمام اللافندر يعيد اليك الهدوء

حمام اللافندر مع الشموع يساعدك على التخلص من التوتر

حمام اللافندر مع الشموع يساعدك على التخلص من التوتر

اللافندر يمنحك بشرة نضرة خالية من العيوب والتجاعيد

اللافندر يمنحك بشرة نضرة خالية من العيوب والتجاعيد

الايام التي تسبق الزفاف مباشرة، لا تُنسى بالنسبة الى العروس، لكثرة الضغوطات النفسية والبدنية التي تواجهها. لذلك فانها تكون بأمسّ الحاجة الى اراحة اعصابها واستعادة الهدوء، والاسترخاء قبيل عرسها للتخلص من الارهاق والجهد. 

من هنا فاننا ننصحك ايتها العروس بعمل حمام زيت اللافندر، حمام سوف يعيد اليك الهدوء ويمنحك الشعور بالراحة مباشرة بعد الانتهاء منه، ويساعدك على النوم الهادئ بعيدا عن الارق ويخلصك من القلق.

المكونات

فحمام زيت اللافندر الذي يمنحك رائحة فواحة ورائعة بالاضافة الى الاسترخاء والراحة، سهل جدا ويتكون من 15 قطرة من زيت اللافندر العطري فقط، مع كوبين من صابون الكاستيل السائل ونصف كوب من الغليسرين السائل. 

طريقة التحضير

وبالنسبة الى طريقة تحضيره، قومي بوضع مكونات الحمام في زجاجة كبيرة ثم اخفقيها جيدا حتى تمتزج المكونات. ويمكنك اضافة القليل من الماء اذا وجدت الخليط سميكا. وبعد الانتهاء من صنع الخليط اسكبيه في حوض الاستحمام مع الماء الدافئ واجلسي فيه. يمكنك احاطة نفسك بجو رومنسي يساعدك في التخلص من التوتر كأن تضيئي الشموع في الحمام مع تشغيل موسيقى هادئة. 

فوائد اخرى للحمام

هل تعلمين عزيزتي العروس ان فوائد حمام زيت اللافندر لا تقتصر على الاسترخاء وتخليصك من التوتر بل يساعدك على العناية ببشرتك حيث يعمل الغليسرين الموجود في الخليط على تغذية وترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، ويمنحك بشرة نضرة خالية من العيوب والتجاعيد.

ويحتوي زيت اللافندر على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تمنع شيخوخة الجلد وتمنع تأثيرات أشعة الشمس الضارة، فتساعدك على اخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة في أي منطقة من الجلد. 

رائحة عطرة

من فوائد زيت اللافندر انه يمنحك رائحة عطرية فواحة ورائعة، ويحارب الفطريات اذا كنت تعانين منها ويُعتبر مضاد للبكتيريا ويعالج امراض الجلد. 

عروستنا الجميلة، جربي حمام اللافندر وقولي للتوتر والارهاق وداعا عشية زفافك. 

ما هي فوائد زيت اللافندر للشعر ؟

زفافك بجمال ولون اللافندر: