شفاهك داكنة.. اليك العلاج

شرب الماء يساعدك في الوصول الى يوم زفافك بشفاه رائعة

شرب الماء يساعدك في الوصول الى يوم زفافك بشفاه رائعة

الشفاه الوردية عنوان للانوثة

الشفاه الوردية عنوان للانوثة

الشفاه المتشققة يمكن ان تقتل انوثة المرأة

الشفاه المتشققة يمكن ان تقتل انوثة المرأة

استخدمي كريم واقي للشمس للحفاظ على شفاه وردية

استخدمي كريم واقي للشمس للحفاظ على شفاه وردية

انوثة المرأة لا تختصرها الشفاه الوردية لكن يمكن للشفاه الداكنة ان تقتلها. لذلك فان الاعتناء بالشفاه لاستعادة لونها الطبيعي امر لا بد للعروس من القيام به، عبر اتباع عدد من الخطوات التي تساعد على ذلك. 

وعليك عزيزتي العروس قبل البدء بعلاج شفتيك الداكنتين معرفة السبب الذي ادى الى ذبولهما، وجفافهما: هل هو التدخين، ام الطقس، ام ماذا؟

وانطلاقا من معرفة الاسباب نقدم لك مجموعة من الطرق التي تساعد على استعادة شفاهك لبريقهما. 

صور: نجمات قبل وبعد تكبير الشفاه.. فرق واضح

الشفاه الزهرية الوفاتحة لاطلالة راقية يوم زفافك

الخضار .. والعسل

اكثري من تناول الخضروات والفواكه لانها تستطيع ترطيب شفاهك لاحتوائها على الفيتامينات والكثير من الماء. كما يعتبر العسل والغليسرين مرطبات طبيعية لشفاهك. ضعيها ليلا على شفاهك لحمايتها من الجفاف. 

الخيار.. علاج سريع

فوائد الخيار المذهلة للبشرة والجمال، تستطيع معالجة شفاهك. فالخيار يخلص شفاهك من الجلد المتشقق ويمنحك شعور بالراحة والنعومة. واظبي عليه قبل اسابيع من حفل زفافك لتستعيدي اللون الطبيعي لشفاهك. ويستطيع الليمون ان يعطيك النتائج ذاتها التي يمنحك اياها الخيار ويزيد من نعومة ولمعان شفاهك. 

شرب الماء

الماء يلعب دورا رئيسيا في اضفاء الجمال على ملامح وجهك وشعرك وجسمك ايتها العروس. وهذا الماء نفسه يستطيع ان يعيد الجمال الى شفتيك بعد ذبولهما وان يمنحهما اللون الوردي الذي تطلبينه كونه يساعد على ترطيبهما فاكثري من شربه.

الزبادي

الزبادي وكما نعلم له استخدامات جمالية عدة. لماذا لا تجربينه اذا في تحسين صحة شفتيك؟ الامر بسيط جدا ولا يحتاج سوى لتدليك شفاهك به كل صباح على مدى اسبوع تقريبا لتقشيرهما واستعادة لونهما الطبيعي. 

مرطب الشفاه

احتفظي دائما في حقيبة يدك وفي المنزل وفي كل مكان بمرطب شفاه. فمن الضروري استخدام الكريم الواقي من الشمس او الفازلين على شفاهك باستمرار من اجل الحصول على شفاه وردية

الخل وصفة رائعة

من المعروف ان خل التفاح مذاقه حاد، ولكن لن نطلب منك تذوقه الان. كل ما نطلبه منك ايتها العروس هو تبليل قطعة قطن صغيرة بخل التفاح وتدليك شفتيك بها مرتين في اليوم.  

نصائح عامة

حاولي عزيزتي العروس الابتعاد عن تناول الكافيين، في الشاي او القهوة او اي شراب لانه يساعد على منح شفتيك اللون الداكن. واذا كنت من المدخنين حاولي قدر الامكان الابتعاد عن التدخين لان النيكوتين يسبب تلون الشفاه. وابتعدي ايضا عن لعق الشفاه عندما تشعرين بالجفاف بهم لان ذلك يزيد تشققهما.