وصايا ثمينة عند اجرائك تاتو لحواجبك قبل العرس

يمكن اجراء رسمة الحنة المؤقتة لحواجبك لتتأكدي انها تتطابق مع ملامح وجهك

يمكن اجراء رسمة الحنة المؤقتة لحواجبك لتتأكدي انها تتطابق مع ملامح وجهك

شكل العينين يفرضان الرسمة المناسبة لك

شكل العينين يفرضان الرسمة المناسبة لك

حاولي اجراء التاتو قبل شهر من العرس

حاولي اجراء التاتو قبل شهر من العرس

الحواجب تلعب دورا كبيرا في اظهار ملامح المرأة وجمال وجهها

الحواجب تلعب دورا كبيرا في اظهار ملامح المرأة وجمال وجهها

دور كبير تلعبه الحواجب في اظهار ملامح المرأة وجمال وجهها. وتستطيع الحواجب ان تضفي على وجه المراة جاذبية كبيرة اذا احسنت رسمهم وابرازها.

من هنا تلجأ عرائس كثيرات الى اجراء تاتو للحواجب باعتبار ان الحواجب الكثيفة باتت عنوانا للجمال والانوثة بعكس الحواجب الرفيعة. 

لذلك اذا كنت عزيزتي العروس ممن يرغبن باجراء عملية التاتو قبل زفافك، عليك التمعن بالوصايا التالية: 

الرسمة المناسبة لملامح وجهك
انها وصية مهمة جدا. فاي رسمة تتعارض مع ملامح وجهك ولا تكمل جماله، تعني ان التاتو فشل. لان الغاية هي ابراز جمال الحواجب بالتناسق مع الوجه. لذلك لا تقفي عند حدود رسمة واحدة واعلمي ان لكل وجه ملامح خاصة به، كما ان شكل العينين يفرض ايضا الرسمة المناسبة لك. وتذكري انه في حال لم تعجبك الرسمة بعد اجراء التاتو، لن تتمكني من تغييرها لان التاتو ليس ماكياجا سهل الازالة. 

رسمة حنة مؤقتة
اذاً يمكنك عزيزتي العروس اجراء رسمة الحنة المؤقتة لحواجبك لتتأكدي انها تتطابق مع ملامح وجهك حتى لا تندمي في حال لم تعجبك الرسمة خصوصا انك لا تستطيعين محو التاتو قبل سنة او سنة ونصف على الاقل. 

اجراء التاتو قبل شهر من الزفاف
نصيحة مهمة نقدمها لك ايتها العروس، وهي ضرورة اجراء التاتو قبل شهر من الزفاف على الاقل، نظرا للوقت الذي تستغرقه الحواجب المرسومة من اجل التقشير. لذلك اذا اردت ان تظهر حاجباك طبيعيان ومن دون ان تتعرضين لاي تحسس او تصبغات على الجلد في يوم زفافك فما عليك سوى اللجوء الى اجراء التاتو قبل شهر من العرس. 

لون التاتو
بالنسبة الى اللون الذي يجب ان تختاريه، يجب ان يكون مثل لون شعرك تقريبا او من احدى درجاته. فالفتاة الشقراء لن تناسبها مثلا الحواجب السوداء، بل يتناسب معها اللون البني بدرجاته المختلفة. اما اذا كنت عزيزتي، عروسا سمراء فاللون الرمادي مناسب جدا لك وليس الاسود الغامق.

خبير تاتو ذات خبرة 
احسني عزيزتي العروس اختيار خبير تاتو ذات خبرة كبيرة، ليستطيع اختيار التاتو المناسب لك، وحتى لا تتعرضي لنقل اي عدوى جلدية.