خلطات التوت البري لتبييض البشرة قبل الزفاف

خلطة التوت البرى  تمنح العروس النضارة

خلطة التوت البرى تمنح العروس النضارة

تبييض البشرة تمنح العروس جمال باهر

تبييض البشرة تمنح العروس جمال باهر

امنحي بشرتك جمالا لا مثيل له من خلال العناية بالبشرة

امنحي بشرتك جمالا لا مثيل له من خلال العناية بالبشرة

التوت البري ضروري لتبييض البشرة قبل الزفاف

التوت البري ضروري لتبييض البشرة قبل الزفاف

هل فكرتِ ايتها العروس بوضع خلطات التوت البري على بشرتك قبل فترة من موعد الزفاف؟ اليوم سنطلعك على اهم الطرق الطبيعية التي يمكنك تطبيقها لتبييض البشرة ولضمان نضارة لا مثيل لها على سطح البشرة.

امنحي بشرتك جمالا لا مثيل له ولا تسمحي ان تتعرض بشرتك قبل الزفاف لعوامل خارجية وتضاريس وبقع سوداء قد تؤثر سلبا على جمالك وطلتك البهية.

خلطة التوت مع زيت الزيتون والعسل
في حال اردتي القضاء على البثور السوداء واستعادة شباب البشرة قبل اسبوعين من موعد الزفاف، واظبي على تطبيق هذه الخلطة. فاهرسي نصف كوب من التوت البري مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة عسل، واخلطيهم جيدا حتى يصبح الخليط متجانس. ضعيه على كامل البشرة واتركيه حوالى 20 دقيقة قبل غسل البشرة بالماء الفاتر لتنظيف المسام والحصول على ملامح خالية من الشوائب والزيوت.

خلطة التوت البري مع الليمون والشوفان
لتحديد افرازات البشرة وضمان التخلص من الدهون المتراكمة على مسام البشرة والمساعدة في علاج حب الشباب، اخلطي ملعقة من التوت البري مع ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من دقيق الشوفان ونصف ملعقة من اللوز الناعم. عندما يتجانس الخليط، ضعيه على البشرة ربع ساعة قبل الخلود الى النوم، واغسلي سطحها بالماء الفاتر وستلاحظين بعد حوالى ايام تبييض البشرة وتجاوبها مع هذه الخلطة لعلاج البثور والزيوت.

خلطة التوت البري مع الكركم
عندما تتفاجئين بظهور الحبوب الحمراء المزعجة على البشرة نتيجة التعب والارهاق، استخدمي سريعا خلطة التوت البري وادمجي ملعقة مهروسة منه مع نصف ملعقة صغيرة من الكركم. ضعي الخليط حوالى نصف ساعة على البشرة وعالجي حب الشباب المزعج ايتها العروس بخلطة طبيعية لتكوني مشرقة في هذا اليوم.