لا تفوتي استخدام زيت الليمون قبل العرس..اليك الاسباب!

فوائد مذهلة لزيت الليمون تجهلها الكثيرات من العرائس

فوائد مذهلة لزيت الليمون تجهلها الكثيرات من العرائس

زيت الليمون يمنحك شعرا قويا وصحيا

زيت الليمون يمنحك شعرا قويا وصحيا

زيت الليمون يخلص بشرتك من جميع المشاكل

زيت الليمون يخلص بشرتك من جميع المشاكل

استخدمي زيت الليمون قبل الزفاف للحصول على اطلالة رائعة وبشرة متوهجة وشعر جذاب

استخدمي زيت الليمون قبل الزفاف للحصول على اطلالة رائعة وبشرة متوهجة وشعر جذاب

لزيت الليمون فوائد مذهلة تجهلين الكثير منها عزيزتي العروس. وفوائده العديدة لا تنحصر في ناحية معينة بل تطال النواحي الجمالية والصحية والنفسية، بدءا من الشعر ومرورا بالبشرة ووصولا الى جهازك المناعي، ناهيك عن رائحته الزكية التي ستفوح منك بعد استخدامه.

"هي" تقدم لك ايتها العروس اهم الفوائد لهذا الزيت لاستخدامه قبل العرس للحصول على اطلالة رائعة وبشرة متوهجة وشعر جذاب في يوم زفافك وبلا مشاكل هضمية. 

الفوائد الجمالية
هل تعلمين ان تفعالية استخدام زيت الليمون، جعلته يدخل في تصنيع العديد من مستحضرات التجميل والعطور في ان معا نظرا لغناه بفيتامين سي؟. فمن المعروف عزيزتي العروس انه قلّما نجد امراة لا تعاني من مشاكل في بشرتها او شعرها او جسمها، الا ان هذه المشاكل يتكفل زيت الليمون بحلها جميعا وتخليصك منها بكل سهولة. 

فزيت الليمون يستطيع ان يحافظ على بشرة وجهك، ويحميها من خلال تضييق مسام الوجه وإزالة السموم. واذا استخدمتي هذا الزيت قبل اسابيع من الزفاف فستصلين بالتاكيد الى يومك الابيض ببشرة نضرة وحيوية. اما اذا كنت تعانين من ظهور الحبوب فان هذا الزيت يملك قدرة فائقة على تنشيفها ومعالجتها وتخليصك من اي اثار لها كونه مطهر طبيعي للوجه يخلصه من الدهون المتراكمة والزائدة.

من جهة اخرى الا تريدين عزيزتي العروس شعرا صحيا وجذابا؟ عليك اذا باستخدام زيت الزيتون لانه يحافظ على الشعر ويحميه بطريقة فعالة وقوية، فيزيد من نضارته وحيويته ويقوي بصيلات الشعر ويخلص فروة الرأس من القشرة الزائدة ويجعلها أكثر قوة وصلابة ويمد خصلة الشعر بالمغذيات اللازمة ويقويها من الجذور ويزيد من نموها. فاحصلي على شعر صحي وقوي ولامع مع هذا الزيت. 

استرخاء.. وفوائد نفسية
كما قلنا لك عزيزتي العروس فان فوائد زيت الليمون لا تقف عند حدود الجمال، بل يستطيع هذا الزيت ان يساعدك في التخلص من الاكتئاب ومنحك الراحة والاسترخاء، ويخفض من نسبة التوتر والقلق ويساعدك على النوم الهادئ بعيدا عن الارهاق والارق. هذا الزيت لديه قدرة فاعلة ايضا على تهدئة الجهاز العصبي ويمنع حدوث الشد العصبي ويساعدك على التخلص من الدوخة والصداع. 

فوائد صحية
واذا اردنا النظر الى فوائد هذا الزيت الصحية، فان فعاليته تبدأ عند تقوية الجهاز المناعي لاحتوائه على العديد من الفيتامينات المتنوعة التي تنشط خلايا الدم البيضاء. وهذا الزيت يزيد من نشاط الدورة دموية وحركتها في الجسم ويجعلها أكثر فعالية. 

واذا كنت تعانين من الحرارة فان زيت الليمون يخلصك منها ويحميك من الأمراض الوبائية مثل الملاريا والتيفؤيد وغيرها. 

اما اذا اردت الوصول الى يوم زفافك من دون مشاكل هضمية فان هذا الزيت يعالج لك المشاكل التي تحصل في الجهاز الهضمي فهو يطرد الغازات من البطن ويعمل على استرخاء عضلات المعدة، ويقلّل من مشاكل الهضم ويخفض من نسبة الحموضة في المعدة ويقلل من تقلصات وتشنجات في الأمعاء والمعدة. 

لكن بعد استعراض كل هذه الفوائد نحذرك ايتها العروس من استعمال زيت الليمون ودهنه على البشرة ثم تعريض البشرة لأشعة الشمس مباشرة لان ذلك سيؤدي إلى ظهور بقع على البشرة. لذلك استخدميه قبل النوم ليلا.