تدللي بـ حمام كليوباترا قبل زفافك .. اليك الخطوات

حمام كليوباترا فرض نفسه على العديد من مراكز التجميل

حمام كليوباترا فرض نفسه على العديد من مراكز التجميل

جربي هذا الحمام واسحري عريسك يوم الزفاف بجمالك

جربي هذا الحمام واسحري عريسك يوم الزفاف بجمالك

الم تسمعي عزيزتي العروس عن جمال كليوباترا وشبابها الدائم؟ الم تطرحي تساؤلات حول سر هذا الجمال؟ الا تريدين اكتشاف هذا السر وتدليل نفسك به قبل الزفاف وبعده؟ انه "حمام كليوباترا". حمام فرض نفسه على العديد من مراكز التجميل التي تقوم بعمل هذا الحمام للعرائس من اجل الحصول على بشرة رائعة وناعمة. 

"هي" تشرح لك عزيزتي العروس تفاصيل هذا الحمام الذي يجب ان يرافقك دائما في مسيرتك الزوجية من اجل جمال متجدد للبشرة وتفتيحها وتوحيد لونها ومنحها نعومة لا تقاوم. 

مكونات الحمام
مكونات هذا الحمام عديدة، ويشكل اللبن المكون الاساسي فيه نظرا لفوائده العديدة للبشرة. جهّزي فنجانين من اللبن، ونصف فنجان من النشا، بالاضافة الى 10 قطرات من زيت خشب الصندل العطري أو اللافندر. ويحتاج الحمام ايضا الى 1/3 فنجان من العسل، وملعقة من الفانيليا، وفنجان من الملح الإنجليزي، وكذلك الى نصف فنجان من صودا الخبز ويمكنك اضافة بيكربونات الصوديوم اليه، وفنجان من قشور البرتقال أو الليمون. 

طريقة تحضير الحمام
بعد تحضير هذه المكونات، اجميعها في قطعة قماش نظيفة واغلقيها جيدا وضعي القطعة في حوض الإستحمام بعد ان تكوني قد ملأتيه بالماء الدافئ. حركي القطعة في الحوض حتى تمتزج المكونات جيدا في الماء، ثم اجلسي في الحوض لمدة نصف ساعة على الاقل بعدها اشطفي جسمك بالماء وادهنيه بمرطب بعد تجفيفه جيدا. 

فوائد المكونات
هل تعلمين عزيزتي العروس ان من فوائد زيت اللافندر وخشب الصندل وقشور الليمون والبرتقال والفانيليا انها تمنح بشرتك مزيج شرقي رائع من الروائح التي تستمر على البشرة لفترة طويلة؟ اما اللبن فانه يغذي بشرتك ويساعد على تفتيح لونها، بينما صودا الخبز تنقي المسام وتنظف الجلد من الزيوت الزائدة. 

ما رايك عزيزتي بتجربة هذا الحمام لتكوني عروسا جميلة تسحرين عريسك والمدعوين في ليلة زفافك؟