تدللي في عيد الفطر باجمل عطور 2016

يمكنك اختيار عطر من Just Cavalli

يمكنك اختيار عطر من Just Cavalli

هذا العطر منعش وهادئ ويزيد العروس انوثة

هذا العطر منعش وهادئ ويزيد العروس انوثة

هذا العطر الاكثر اثارة للنساء

هذا العطر الاكثر اثارة للنساء

لكل عروس عطر يناسب شخصيتها

لكل عروس عطر يناسب شخصيتها

عطر Valentina Myrrh Assoluto، يمزج بين الفخامة والرفاهية

عطر Valentina Myrrh Assoluto، يمزج بين الفخامة والرفاهية

للعطر سحره وجاذبيته، وبه تستطيعين ان تأسري قلب خطيبك او زوجك ان كنت عروسا جديدة. لذلك فان عيد الفطر الذي تفصلك عنه ايام قليلة هو مناسبة مميزة لتدللي به نفسك باجمل عطور 2016، ولملاقاة عريسك في العيد بعطر فواح على جسمك وملابسك. 

ولان العطور انواع، ولكل شخصية نوع يناسبها من العطور، ننصحك عزيزتي العروس بان تحسني الاختيار، وسنطرح امامك باقة من افضل ماركات العطور لعام 2016 لانتقاء ما يناسبك منها ليلة العيد ولتزدادين بها اناقة وجمالا. 

عطر مثير

ما رأيك مثلا بعطر Coco من شانيل؟ هذا العطر الاكثر اثارة للنساء. اذا كان يناسب شخصيتك، تدللي به في العيد، خصوصا انه يتميز بروائح رائعة ومتعددة منها الفانيليا، خشب الصندل، زهر البرتقال واليوسفي .

عطر النخيل

كما ان عطر ETERNITY summer من Calvin Klein هو اختيار مناسب لك لانه منعش وهادئ ويضفي عليك لمسات انثوية جذابة. ومن هذا العطر تتصاعد روائح النخيل، ونفحات المسك. 

تالقي مع narciso

اختيارك لـ NARCISO eau de parfum Poudrée والذي قدمتهNarciso Rodriguez، يعطيك ترفا ويزيدك تالقا واناقة وجمالا. فننصحك به.

عطر الفخامة والرفاهية

اما اذا اردت عروستنا الجميلة عطرا يمزج بين الفخامة والرفاهية والاناقة في وقت واحد فاختاري Valentina Myrrh Assoluto من Valentino. وهذا العطر يمتلك إثارة عالية الحيوية للذكريات.

عطرك بأزهار البرتقال

عطر Just Cavalli لا يقل اهمية عن سابقه وننصحك باختياره كاحد اهم العطور، فرائحته جذابة ولا تقاوم، وهو من دار "روبرتو كافالي". اما تركيبته فعبارة عن مجموعة من الروائح والعطور المفضلة كأزهار شجرة البرتقال المر وهي الرائحة الغالبة عليه.

عطر لكل المناسبات

وبالنسبة الى عطر Love Story، فننصحك به كاختيار مميز لك للعيد وهو من ماركة CHOLE العالمية والمعروفة بتقديم أروع العطور التي تلائم كل المناسبات. تعطري به في يوم العيد واستقبلي به عريسك لتفوح منك رائحة الياسمين والبرتقال والمسك.