تخلصي من المسام الواسعة ليلة زفافك بهذه الوصفات

اكثر ما تعاني منه صاحبات البشرة الدهنية هي المسام الواسعة و التي قد تتسبب لهن بكثير من المتاعب للبشرة ، فماذا ان كانت العروس هي من تعاني من هذه المسام والتي قد تتسبب في اظهار مكياجها في ليلة عمرها بشكل باهت مع مرور الوقت ؟ هذا عدا ان بعض العرائس لا تملك الوقت لعمل الاقنعه التي قد تتطلب منها وقتا وجهدا 

لذا اليك هذه الطرق البسيطة للتحكم بهده المسام قبل اسبوعين من زفافك :
اولا نظفي بشرتك باستخدام القهوة التركية 

الطريقة : اغسلي وجهك بالماء الدافئ القريب للساخن بعد ذلك خذي حفنة من القهوة التركية وادعكيها بلطف على بشرتك خصوصا اماكن المسام لمدة خمس دقائق وعند الانتهاء اغسلي وجهك بماء بارد ثم خذي قطعة من ماء الورد المثلج ومرريها على بشرتك وخصوصا اماكن المسام وستجدين فرقا واضحا .

ثانيا استخدمي القناع المكون من العسل والزبادي والموز 

الطريقة: خذي نصف موزة واهرسيها مع ملعقتين من الزبادي وملعقة من العسل وضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة واغسليها بعد ذلك بماء بارد وبعد تصفية الوجه ادعكيه بقشرة الموز بمدة خمس دقائق سيساعدك ذلك من سد المسام و التقليل من آثار بعض الندبات القديمة التي تظهر الجلد و التخلص من حب الشباب وذلك لمحتواه من الزنك و مضادات الأكسدة . 

ثالثا استخدمي الشوفان والعسل 

الطريقة : امزجي خمس ملاعق من العسل و معلقتين من مسحوق الحليب و معلقتين من دقيق الشوفان ووزعي الخليط علي البشرة و التدليك في حركة دائرية و تركه لمدة 15 دقيقة حتي يجف تماماً اغسلي وجهك بالماء البارد .

قومي بتكرار ذلك مرة واحدة أو مرتين في الاسبوع بصورة مستمرة .