احذري هذه الامور ايتها العروس قبل اسبوع من زفافك..

خففي من تناول الكافيين قبل زفافك حتى لا تشعري بالقلق والاضطراب

خففي من تناول الكافيين قبل زفافك حتى لا تشعري بالقلق والاضطراب

تجنبي قصة الشعر قبل الزفاف بأيام حتى لا تتفاجئي بنتيجة غير مرضية

تجنبي قصة الشعر قبل الزفاف بأيام حتى لا تتفاجئي بنتيجة غير مرضية

تجنبي القيام بهذه الامور قبل اسبوع من يوم زفافك

تجنبي القيام بهذه الامور قبل اسبوع من يوم زفافك

تجربة منتجات جديدة على بشرتك قد يسبب لك الحساسية او الجفاف

تجربة منتجات جديدة على بشرتك قد يسبب لك الحساسية او الجفاف

تنتظر العروس بكثير من اللهفة والترقب يوم زفافها، الذي يعتبر من اكثر اللحظات سعادة في حياتها. ومع بدء العد العكسي في الاسبوع الاخير قبل اليوم المنتظر، نقدم لك عزيزتي العروس اهم الامور التي يجب عليك ان تتجنبي القيام بها حتى لا تفسدي اطلالتك ومظهرك في هذا اليوم المهم. 

تغيير لون الشعر

مهما كنت تثقين بمصفف الشعر الخاص بك، لا تقومي ابدا بتغيير لون شعرك قبل ايام قليلة من عرسك، دون الالتفات الى امكانية ان لا يتناسب اللون الجديد مع لون بشرتك وان يكون اسوء ومختلفا عما كنت تتوقعين. وهذا ما يترتب عليك القيام بتغييره مما يجهد الشعر بطريقة كبيرة ويجعلك غير مطمئنة لمظهرك. 

قصة شعر جديدة

كما لا ننصحك بتغيير لون شعرك، كذلك تجنبي اعتماد اي قصة شعر جديدة قبل حفل زفافك بفترة قصيرة. فضلا ان قصة الشعر الجديدة قد لا تعجبك، من المهم الحصول على القصة التي تريدينها قبل 3 اشهر على الاقل من زفافك لتحديد الطول المناسب لشعرك واختيار تسريحة الشعر المناسبة لفستانك على هذا الاساس. 

تمارين رياضية جديدة

صحيح ان الرياضة سرّ رشاقة العروس ، الا ان لجوئك للقيام بتمارين رياضية شاقة تسبب لك الاصابة بتشنج عضلي قبل ايام من زفافك، ليس بالوقت المناسب ابدا. ابدأي قبل اشهر ببرنامج  مريح وغير مرهق لخسارة الوزن وحافظي على هذا الروتين دون مبالغة. 

الاسمرار الصناعي

قبل ايام من زفافك، لا تقومي اطلاقا بتجربة كريم التسمير او الاسمرار الصناعي بالبخ الذي قد ينتج بقع متفاوتة الالوان على جلدك. 

التقشير


تجنبي المجازفة بتقشير وجهك قبل ايام قليلة من موعد زفافك اذ سيكون من الصعب التنبؤ بما ستكون عليه النتيجة. التقشير يجب ان يتم على الاقل قبل 3 اسابيع من يوم الزفاف حتى لا تبقى اثار الجلد الميت على سطح البشرة وتؤثر بالتالي على الماكياج. 

مستحضرات العناية بالبشرة

لا تقومي باستخدام مستحضرات جديدة على وجهك لم تجربيها ومن قبل من الممكن ان يكون لها تأثيرات سلبية على وجهك كالحساسية، او الجفاف. فما من عروس تود ان يأتي يوم زفافها وتتفاجأ بظهور الحبوب والاحمرار فجأة. 

الكافيين والمشروبات الغازية 

تجنبي تناول الكافيين والمشروبات الغازية في الفترة الاخيرة قبل زفافك. المشروبات الغازية تحمل الكثير من السعرات الحرارية التي من الافضل عدم كسبها قبل الزفاف، كما يمكن ان تجعلك تبدين منتفخة. اما المشروبات الغنية بالكافيين فتسبب القلق والاضطراب وادرار البول مما يخلص الجسم من كمية كبيرة من الماء.