وصفات للعروس تحفز من نمو شعيرات الحاجب

زيوت كثيرة تساعد على تكثيف الحواجب

زيوت كثيرة تساعد على تكثيف الحواجب

اوراق الصبار تساعدك على نمو بصيلات شعر حواجبك

اوراق الصبار تساعدك على نمو بصيلات شعر حواجبك

الحواجب السميكة ليست موضة فقط بل ضرورة جمالية

الحواجب السميكة ليست موضة فقط بل ضرورة جمالية

الحواجب السميكة تمنحك انوثة طاغية

الحواجب السميكة تمنحك انوثة طاغية

استخدمي زيت الخروع لحواجبك وستلاحظين الفرق

استخدمي زيت الخروع لحواجبك وستلاحظين الفرق

الحواجب العريضة لم تعد مجرد موضة فقط عزيزتي العروس، بل ضرورة جمالية للنساء. فمن المعروف ان الحواجب الرقيقة تجعل المرأة تبدو اكبر سنا فيما تخفي الحواجب السميكة عمر المراة الحقيقي، وتمنحها انوثة طاغية. 

لذلك فاذا كنت ترغبين بزيادة سماكة حاجبيك قبل الزفاف او بعده، فما عليك سوى اختيار احدى هذه الوصفات: 

كثفي حواجبك بالصبار

ربما تضرر حاجبيك جراء النتف المستمر لهما، وباتا رقيقين وتساقط الشعر منهما. لا تقلقي، فعليك باستخدام اوراق الصبار عن طريق سحقها، ثم خلطها بالماء وتدليك حاجبيك بها ونقعهما قدر المستطاع. ان هذه الخلطة تشفي جلدك وتساعد في نمو شعيرات الحواجب. 

زيت الخروع 

زيوت كثيرة مفيدة جدا لتكثيف حواجبك اهمها زيت الخروع. قومي بتدليك حاجبيك به مرتين يوميا قبل النوم وستلاحظين الفرق في نمو جذور الشعر.

زيت الزيتون

زيت الزيتون لا يقل اهمية عن زيت الخروع، وهو سهل وفي متناول يديك. ويكفي ان تدلكي به حاجبيك مرة يوميا لتحصلين بعد اسابيع على حاجبين اكثر كثافة. 

الحليب والبيض

بالنسبة الى الحليب، لن تحتاجي عزيزتي العروس، سوى قطعة قطنية مبلولة بالحليب وتدليك حاجبيك بها يوميا من اجل حواجب اكثر كثافة. 

اما طريقة البيض فيمكنك القيام بها عن طريق خفق صفار البيض ووضعه على حاجبيك لمدة تلت ساعة فقط ثم اغسليه بالماء البارد، وستقوى بذلك بصيلات شعر حواجبك. 

زيت اللوز والعسل

يمتاز زيت اللوز بقدرة عالية على تكثيف الحواجب. ويمكنك استخدامه لوحده او باضافة العسل اليه، وادهني حاجبيك بهذا الخليط على مدة اسبوع وستتفاجئين بالنتيجة. 

البصل لنمو شعر الحواجب

رغم رائحته الكريهة، والتي لا ترغبينها بالتاكيد، الا ان له فوائد كبيرة في تحفيز نمو الحاجبين. فعليك عزيزتي العروس استخدام عصير البصل عبر قطنة مبلولة به وفرك الجلد مباشرة اسفل الحاجبين. او بامكانك غلي البصل مع زيت الزيتون وتصفية الزيت والمواظبة على دهن الحواجب به مرتين يوميا، لتنالين بسرعة حواجب اكثر كثافة.