أفكار رائعة لطلاء أظافر العروس في حفل زفافها

Nail Navy and gold

Nail Navy and gold

Nail Crystal

Nail Crystal

Purple potions

Purple potions

Red, red, mine

Red, red, mine

Tuxedo suit

Tuxedo suit

Tiffany blue

Tiffany blue

How lovely

How lovely

Half-Moon manicure

Half-Moon manicure

Bright white

Bright white

Blinging berry

Blinging berry

Full bloom

Full bloom

Golden goodness

Golden goodness

Groovy black and white

Groovy black and white

Groovy black and white

Groovy black and white

Art deco

Art deco

طلاء الأظافر هو واحدة من الطرق المثالية لتزيين أصابعك وخاصة في المناسبات الاحتفالية الهامة مثل حفلات الزفاف، بالنسبة للعروس فإن طلاء الأظافر يمثل زينة رائعة لأصابعها والتي سينظر الجميع إليها لمشاهدة خاتم الزواج، أما في حالة صديقات العروس وضيفات حفل الزفاف فإن طلاء الأظافر سيكون إضافة رائعة لإطلالاتهن في حفل الزفاف. طلاء الأظافر الفرنسي يعد خيار رائجا للغاية في حفلات الزفاف ولكنه بالتأكيد ليس خيارا حتميا أو وحيدا، في الحقيقة أنه لا حدود لتقليعات طلاء الأظافر الجديدة والمبتكرة سوى الخيال.

إليك مجموعة أفكار رائعة لطلاء أظافر حفلات الزفاف:
طلاء الأظافر الزجاجي:

طلاء أظافر رائع سيضيف الكثير من الرونق واللمعان لإطلالة العروس في حفل زفافها.

طلاء الأظافر باللونين الأزرق الداكن والذهبي:

طلاء أظافر مثالي لصديقات العروس وخاصة إذا كانوا يرتدون فساتين أنيقة ذات لون أزرق داكن وقطع حلي ذهبية.

طلاء أظافر مزين بقطع الكريستال:

أضيفي القليل من قطع كريستال سواروفسكي (Swarovski) إلى طلاء أظافرك لتزيدي من عنصر الإبهار في إطلالتك في حفل الزفاف.

طلاء الأظافر الوردي:

اختاري طلاء الأظافر باللون الوردي الترابي غير اللامع للحصول على مظهر أنثوي أكثر نعومة وجمال، وللحصول على تأثير أكثر درامية، ضعي أظافر صناعية طويلة مصنوعة من مادة الأكريليك مع طلاء الأظافر الوردي الترابي.

طلاء الأظافر المزينة بالأشكال الزهرية الجميلة:

طلاء الأظافر المكون من أشكال زهرية جميلة بالألوان المعدنية الملونة على خلفية من طلاء الأظافر باللون الأسود غير اللامع، يعد خيار مثالي لصديقات العروس وخاصة إذا كانوا يرتدون الفساتين الملونة.

طلاء الأظافر باللونين الأبيض والأسود:

طلاء الأظافر باللونين الأبيض والأسود من التقليعات التي لا تفقد سحرها بمرور الزمن وهو يناسب حفلات الزفاف التي تحمل طابع كلاسيكيا وخاصة تلك المستوحاة من حقبة أوائل القرن العشرين، وأفضل ما يميز طلاء الأظافر هذا أنه يتماشى مع إطلالتك بأي لون تختارينه.

طلاء الأظافر الرخامي:

استخدام الرخام في الزينة والديكور أصبح من التقليعات الرائجة للغاية في عصرنا الحالي ولذلك ليس من الغريب أن تمتد هذه التقليعة وتصبح واحدة من تقليعات طلاء الأظافر، اختاري طلاء الأظافر الرخامي باللونين الأبيض والرمادي مع حواف ذهبية لتحصلي على طلاء أظافر عصري رائع لحفل زفافك، طلاء الأظافر هذا يعد خيارا مثالي لحفلات الزفاف التي تحمل طابع من الفخامة والبذخ.

طلاء الأظافر الأرجواني:

طلاء الأظافر الأرجواني يعد خيارا مثاليا للعروس ولصديقات العروس في حفل زفاف شتوي وخاصة إذا كانت صديقات العروس يرتدون فساتين أرجوانية اللون، طلاء الأظافر هذا يعد من الأنواع الداكنة والملفتة من طلاء الأظافر. 

طلاء الأظافر على شكل بدلة رسمية أنيقة:

طلاء الأظافر على شكل بدلة رسمية أنيقة هو أحد الطرق المبتكرة لتحصل على إطلالة تتماشى مع إطلالة العريس، اختاري طلاء أظافر على شكل بدلة رسمية باللونين الأسود والأبيض وللحصول على المزيد من المعان أضيفي إلى طلاء الأظافر القليل من اللون الذهبي أو الفضي.

طلاء الأظافر المزين بأحرف تشكل كلمة "Love":

حفلات الزفاف هي بمثابة احتفال رائع بالحب وكل ما يحمله من معاني جميلة ولذلك سيكون من الملائم أن تزين العروس أظافرها بطلاء أظافر يحمل الأحرف التي تشكل كلمة "Love" (أو ربما الأحرف التي تشكل اسم العريس).

طلاء الأظافر المستوحى من الماضي:

طلاء أظافر جميل مستوحى من حقبة أوائل القرن العشرين حيث كان تسود وقتها الألوان الذهبي والفضي والأبيض، طلاء الأظافر بالألوان الأبيض والذهبي والفضي اللامع والذي يحمل أشكال هندسية أنيقة هو طلاء أظافر أنيق ويحمل طابع راقيا ومثالي للعروس في يوم حفل زفافها.

طلاء الأظافر على شكل نصف قمر:

طلاء أظافر أنيق وذو تصميم مبتكر يناسبه كل من اللون الأزرق الداكن واللون الفضي، وهو طلاء أظافر مثالي للعروس في حفل زفافها المزين بديكور أنيق يحمل الألوان الأزرق الداكن والفضي.

طلاء الاظافر الأحمر:

اللون الأحمر من تقليعات طلاء الأظافر التي غالبا ما ستظل رائجة إلى الأبد وهو طلاء أظافر مثالي لحفلات الزفاف خاصة أن اللون الأحمر يعبر عن الحب.

طلاء الأظافر الذهبي:

اللون الذهبي يعبر عن الوفرة والازدهار، والرفاهية، وطلاء الأظافر الذهبي المعدني اللامع، يعد خيارا رائع وملفتا للغاية ومثالي للعروس في حفل زفافها خاصة إذا كانت ترتدي قطع حلي ذهبية أو إذا كان ديكور حفل الزفاف الخاص بها يتضمن اللون الذهبي، وهو طلاء أظافر مثالي لصديقات العروس الذين يرتدون فساتين ذهبية.

طلاء أظافر بدرجة لون "أزرق تيفاني":

طلاء أظافر أنيق ومثالي للعروس التي تحب اللون الأزرق والتي تحب ماركة " Tiffany" الشهيرة.

طلاء الأظافر الترابي الداكن والمزين بقطع الكريستال:

طلاء الأظافر الترابي الداكن والمزين بقطع كريستال سواروفسكى كثيرة نسبيا يعد خيارا مثاليا لحفلات الزفاف الشتوية أو الخريفية وهو مثالي لصديقات العروس الذين يرتدون إطلالات سهرة أنيقة وبدرجات ألوان داكنة.

طلاء الأظافر الأبيض والمزين بقطع الكريستال:

لأن كل الأنظار ستكون في اتجاه العروس في يوم حفل زفافها وفي اتجاه أصابعها التي يزينها خاتم الزفاف، يمكن للعروس أن تضيف المزيد من عنصر الإبهار لإطلالتها بطلاء أظافر أبيض مزين بالقليل من قطع كريستال سواروفسكى.

طلاء أظافر مزين برسوم غير تقليدية وبالأحجار اللامعة:

وهو يعد خيارا رائعا وغير تقليدي يضمن لفت جميع الأنظار إليك في حفل الزفاف، ويمكنك اختيار الرسوم التي تزين طلاء الأظافر بحيث تتماشى مع ديكور وزينة حفل الزفاف.