الحليب لبشرة مشرقة و صافية قبل زفافك

ماسك الحليب مع العسل لبشرة نقية ونضرة

ماسك الحليب مع العسل لبشرة نقية ونضرة

ماسك الحليب مع الشوفان لتنقية البشرة

ماسك الحليب مع الشوفان لتنقية البشرة

بشرة مشرقة و صافية في يوم زفافك

بشرة مشرقة و صافية في يوم زفافك

الحليب لبشرة مشرقة و صافية قبل زفافك

الحليب لبشرة مشرقة و صافية قبل زفافك

البشرة بحاجة لعناية مستمرة ، مع تغيير لروتين العناية او المنتجات المستخدمة من فترة لاخرى حسب نوع البشرة، المشاكل التي تعاني منها وايضا حسب الظروف المناخية المحيطة.

وان كنت تحضرين لزفافك القريب ، لا بد من مضاعفة اهتمامك ببشرتك، فكلّما كانت البشرة صافية ونقية زادت الجاذبية والإشراق والجمال، ولهذا دائماً ما نبحث عن أسرار وحلول لجعل البشرة مشرقةً وحيويّة.

وأهم الأسرار التي تمد البشرة بهذا الإشراق هو الحليب، لما يحمله من عناصرغنيّة بالفيتامينات ، وغيرها من الفوائد الكبيرة التي يعود بها على البشرة من تفتيح ، تنقية ، تنعيم ، تهدئة البشرة وتصغير مسامات الوجه وغيرها.

ونحن اليوم سنقدم لك بعض طرق استخدام الحليب كماسك للوجه ، من خلال تحضير بعض الخلطات الطبيعية السريعة وسهلة التطبيق .

ماسك الحليب لبشرة مشرقة و صافية قبل زفافك :


1.ماسك الحليب لبشرة مشرقة :

قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من الحليب المجفف مع ملعقة من العسل وملعقتين من الماء الدافئ ، ثم طبقي القناع على الوجه والعنق واتركيه حتى يجف ، بعد ذلك يشطف جيدا بالماء الدافئ .

2.ماسك الحليب لتنعيم البشرة : 

لتحصلي على بشرة ناعمة كالحرير ، قومي بخلط ملعقتين من دقيق الشوفان مع نصف كوب من الحليب ، واتركيه حتى يجف ثم اشطفيه بالماء الدافئ . هذا الماسك يساعد على تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة .

3.ماسك الحليب لتهدئة البشرة :

الحليب يساعدك على التخلص من البقع الحمراء و التهابات البشرة، فقط قومي بتطبيقه على البشرة بواسطة قطعة من القطن واتركيه حتى يجف ، ثم قومي بشطف وجهك جيدا .

4.ماسك الحليب لتنقية الوجه :

قومي بخلط 3 ملاعق من الحليب مع 3 ملاعق من العسل وملعقة من الشوفان ، اخلطي المزيج جيدا حتى يصبح كالعجينة وطبقيه على البشرة . قومي بتدليك بشرتك عدة دقائق وبعد ذلك اشطفيه بالماء الدافئ .

جربي ماسك الحليب الملائم وتخلصي من مشاكل بشرتك ، لتنعمي ببشرة صافية ونقية وخالية من الشوائب والعيوب قبل يوم زفافك .