خلطات زبدة الشيا تناسب جمال العروس الخليجية

زبدة الشيا اساسية لتبييض بشرة العروس

زبدة الشيا اساسية لتبييض بشرة العروس

خلطة زبدة الشيا مع زيت السمسم لتبييض البشرة

خلطة زبدة الشيا مع زيت السمسم لتبييض البشرة

بشرة نضرة لعروس هذا الصيف

بشرة نضرة لعروس هذا الصيف

تتساءل العروس الخليجية اي خلطة طبيعية تناسب بشرتها اكثر وتجعلها متالقة ومشرقة بمكونات تعمل على تبييض البشرة والحفاظ على نضارتها. لذلك من الضروري ان تعلمي ان خلطات زبدة الشيا تناسب جمالك في هذا اليوم، نظرا للفوائد التي تحملها لبشرتك.

تفيد زبدة الشيا كافة انواع البشرة وذلك لاحتوائها على الكثير من الفيتامينات التي تغذي البشرة وتحافظ على نضارتها. فتركيبة المرطب الموجود في زبدة الشيا تشبه تماما المادة المرطبة التي تفرزها الغدد الدهنية في الجسم لذلك تعتبر المرطب المفضل للبشرة والعنصر الاساسي للتخفيف من ظهور التجاعيد ومحاربة علامات التقدم في السن، الاكزيما والتهابات الجلد.

خلطة زبدة الشيا مع زيت الزيتون


قبل اسبوع من موعد الزفاف استخدمي خلطة زبدة الشيا مع زيت الزيتون لتفتيح بشرة الوجه. كل ما عليك فعله هو مزج قطعة من زبدة الشيا مع ملعقتين من زيت الزيتون ووضعها مباشرة على الوجه. دلكيها بطرف اصابعك بشكل دائري لمدة 5 دقائق، واتركي الخلطة لـ 10 دقائق على البشرة قبل غسل وجهك بالماء الفاتر. بعد اسبوع ستلاحظينالفرق في تألق سطح البشرة لان المسام ستتجاوب بشكل واضح مع زبدة الشيا.

خلطة العسل مع زبدة الشيا


قبل الخلود الى النوم خلال فترة التحضير لزفافك، يمكنك التخلص من جفاف البشرة من خلال خلط العسل مع زبدة الشيا. ضعي ملعقة من العسل مع قطعة من زبدة الشيا واخلطي المزيج جيدا. ضعي الخلطة على سطح البشرة ودلكيها حتى تتغلغل الخلطة في اعماق البشرة قبل غسلها بالماء الفاتر. طبقي هذا الخليط 3 مرات في الاسبوع للحصول على بشرة فاتحة ورطبة قبل الزفاف.

خلطة زبدة الشيا مع زيت السمسم


اخلطي زبدة الشيا مع ملعقتين كبيرتين من زيت السمسم، وطبقي الخلطة على وجهك لـ15 دقيقة في ساعات الصباح الاولى لزفافك قبل غسل وجهك بالماء الفاتر للحفاظ على بشرة نضرة ومفعمة بالحيوية طوال النهار.

اذا لك ايتها العروس الخليجية افضل الخلطات الطبيعية المكونة من زبدة الشيا لتطبيقها خلال فترة زفافك، للحصول على اطلالة ساحرة وقادرة على تبييض كافة ملامح الوجه.