بشرة العروس متوهجة مع زيت البنفسج

كل عروس ترغب بالحصول على بشرة تُبهر بها جميع مدعويها في يوم الزفاف

كل عروس ترغب بالحصول على بشرة تُبهر بها جميع مدعويها في يوم الزفاف

زيت البنفسج يمنحك بشرة نقية وناعمة

زيت البنفسج يمنحك بشرة نقية وناعمة

دللي بشرتك بزيت البنفسج لحمايتها من الجفاف والكلف

دللي بشرتك بزيت البنفسج لحمايتها من الجفاف والكلف

دللي بشرتك بزيت البنفسج

دللي بشرتك بزيت البنفسج

عزيزتي العروس، بالتأكيد انك سمعت عن فوائد زيت البنفسج العلاجية وقدرته على تخليص الجسم من الاوجاع، لكن اليوم سندع طرقه العلاجية جانبا، ونكشف لك عن اسرار هذا الزيت الجمالية وخصوصا فائدته في حل مشاكل بشرة العروس قبل الزفاف وبعده.

تألقي مع زيت البنفسج


ما عليك معرفته عروستنا الجميلة، ان زيت البنفسج الذي يحتوي على 77% من الدهون الحمضيّة غير المشبعة يساعدك على تبييض بشرتك ويمنحها نعومة كبيرة ويعدل من افرازات البشرة الدهنية. لذلك واظبي على استخدامه قبل شهر من العرس. 

ترميم خلايا بشرتك


ان تركيبة زيت البنفسج تعطي هذا الزيت القدرة على اصلاح وترميم الخلايا التالفة في بشرتك، ويساعدك في الوقت نفسه على شد البشرة ومكافحة الترهلات. وباستخدامك لهذا الزيت ستقاومين بالتاكيد اعراض الشيخوخة. اما اذا كنت تعانين من مشاكل الكلف والنمش وحب الشباب، والتصبغات الجلدية، فقولي لها وداعا مع زيت البنفسج الذي يوحد اللون، ويهدئ تهيج البشرة الملتهبة ويطهرها من الالتهابات. 

دللي بشرتك بهذا الزيت


بعض الفتيات يتميزن ببشرة نقية وصافية من دون علاج او مراهم، لكن ذلك لن يمنعك من تدليل بشرتك بزيت البنفسج لحمايتها من الجفاف وتغذية خلاياها وتحصينها ضد التلف والتشققات. واحرصي على تدليك بشرتك مرتين يوميا، باضافة ماء الورد الى هذا الزيت، لتحصلي على بشرة حيوية وناعمة تضج بالشباب. 

تقشير البشرة


عزيزتي العروس الا تريدين تقشير بشرتك للتخلص من طبقات الجلد الميت واكتساب بشرة صحية وحيوية؟ فما عليك اذاً سوى عمل خليط من السكر الاسمر مع زيت البنفسج والنشا، وتدليك بشرتك بها بشكل دائري لتكتسبي بشرة صحية بعد تجديد خلاياها. 

طبقي هذه الوصفات عزيزتي العروس وستصلين بالتأكيد الى يوم زفافك ببشرة صافية نقية متوهجة تُبهر جميع المدعوين.