تسريحات شعر تناسب صديقات العروس

تسريحه الشعر المرفوع لاعلى على شكل كعكة شعر ضخمة

تسريحه الشعر المرفوع لاعلى على شكل كعكة شعر ضخمة

تسريحه كعكة الشعر الضخمة المنخفضة

تسريحه كعكة الشعر الضخمة المنخفضة

تسريحه كعكة الشعر التقليدية المنخفضة

تسريحه كعكة الشعر التقليدية المنخفضة

تسريحه الشعر المنسدل والمموج تموجات بوهيمية

تسريحه الشعر المنسدل والمموج تموجات بوهيمية

تسريحه الشعر المموج والمستوحاة من حقبة السبعينيات

تسريحه الشعر المموج والمستوحاة من حقبة السبعينيات

تسريحه شعر ضفيرة ذيل السمكة

تسريحه شعر ضفيرة ذيل السمكة

تحدثنا كثيرا عن تسريحات شعر العروس في حفل زفافها، واليوم نتحدث عن تسريحات شعر وصيفات الشرف، رفيقات العروس في حفل زفافها، الحقيقة أن هناك العديد من تسريحات الشعر التي يمكن أن تناسب وصيفة الشرف هل هي تسريحة شعر الضفيرة الفرنسية الكلاسيكية، تسريحه الشعر المرفوع لاعلى في كعكة شعر انيقة، أم تسريحة الشعر المنسدل في صورة تموجات ناعمة؟ جميعها خيارات رائعة ويصعب الاختيار فيما بينها والاكثر اثارة للحيرة أن هناك فعليا المئات من تسريحات الشعر الرائعة الاخرى التي يمكنها أن تزيد من جمال أي فتاة.

الخبر الجيد أن تسريحة شعر وصيفة الشرف تتمتع بخصائص محددة مما يسهل قليلا عملية اختيار تسريحه الشعر المناسبة لصديقات العروس، اهم هذه الخصائص هي أن تسريحة شعر وصيفة الشرف لابد وأن تكون مختلفة قليلا عن تسريحة شعر العروس ، تسريحة شعر وصيفة الشرف لا يجب أن تتضمن قطع اكسسوار ضخمة أو مبالغ فيها، تسريحه شعر وصيفة الشرف يجب أن تكون جميلة وراقية ولكن يجب ألا تكون رائعة الجمال حتى لا تسرق الانظار بعيد عن العروس في يوم حفل زفافها.

هذه اهم خصائص تسريحات شعر العروس، وتعالوا لنشاهد مجموعة رائعة من تصفيفات الشعر التي تتضمن جميع الخصائص المميزة لتسريحه شعر وصيفة الشرف:

تسريحه الشعر المرفوع لاعلى على شكل كعكة شعر ضخمة :

تسريحه الشعر المرفوع لاعلى على شكل كعكة شعر ضخمة
لعمل هذه التصفيفة قومي برفع شعرك لاعلى في صورة ذيل حصان مرتفع ثم قومي بلف خصلات شعر ذيل الحصان على قاعدة ذيل الحصان مع مراعاة محاولة اعطاء كعكة الشعر المظهر المنفوش اثناء قيامك بلف خصلات الشعر، بعد ذلك قومي بتثبيت كعكة الشعر باحكام باستخدام دبابيس الشعر.

هذه التسريحة مثالية لصديقه العروس ذات الشعر الطويل وستساعدها على الاحتفاظ بالمظهر الانيق لتسريحه الشعر حتى مع كثرة الحركة أو الرقص في حفل الزفاف لأن دبابيس الشعر المستخدمة ستثبت خصلات الشعر في موضعها بإحكام.

تسريحة كعكة الشعر التقليدية المنخفضة :

تسريحة كعكة الشعر التقليدية المنخفضة
من تسريحات الشعر المثالية لصديقات العروس وخاصة إذا كانت العروس ستختار تسريحة الشعر المنسدل، اهم ما يميز تسريحه كعكة الشعر أنها بسيطة وسهلة العمل وذات مظهر انيق وراقي وتذكري أن تسريحات الشعر التي يتم فيها سحب الشعر إلى الخلف تركز الاهتمام على المسقط الجانبي للوجه.

تسريحة شعر ضفيرة ذيل السمكة :

تسريحة شعر ضفيرة ذيل السمكة
تسريحة شعر رائعة اخرى لصديقات العروس ويمكن عملها على النحو التالي: قومي بتقسيم قسم من شعرك ليتم تضفيره إلى ضفيرة مكونة من قسمين، بعدها قومي بسحب جزء من خصلات شعرك من الطرف الايمن وضعيه فوق الطرف الايسر وكرري هذه الخطوة من اليسار إلى اليمين مرة تلو الاخرى حتى تصبح جميع خصلات شعرك على شكل ضفيرة ذيل السمكة، وحتى تزيدي من جمال هذه التسريحه استخدمي اصبعي ابهامك للضغط على الضفيرة على طول جانبي الضفيرة للفصل بين خصلات الشعر المضفرة في الضفيرة حتى تكتسب الضفيرة المظهر الكثيف.

تسريحه كعكة الشعر الضخمة المنخفضة :

تسريحه كعكة الشعر الضخمة المنخفضة
وهي تشبه نوعا ما النسخة الانيقة كعكة الشعر الفوضوية التي تظهر بها النساء في الصالات الرياضية وحتى تحصلي على تسريحه كعكة الشعر الضخمة المنخفضة ذات المظهر الرومانسي الانيق بدلا من الفوضوي، احرصي اولا على تصفيف شعرك وعمل تموجات ناعمة في شعرك باستخدام مكواة الشعر قبل أن تقومي بلف شعرك في صورة كعكة شعر منفوشة وكبيرة بالطريقة التقليدية.

تسريحة الشعر المنسدل والمموج تموجات بوهيمية :

تسريحة الشعر المنسدل والمموج تموجات بوهيمية
تسريحة شعر رائعة تجعلك تفكرين تلقائيا في حفل زفاف جميل على الشاطئ، اهم ما يميز هذه التسريحه أنها ذات مظهر انثوي وطبيعي ساحر، لعمل هذه التسريحه في حالة ذوات الشعر الناعم المستقيم قومي بتضفير شعرك قبلها في مساء اليوم الذي يسبق حفل الزفاف ثم قومي بفك الضفيرة في الصباح، وفي حالة ذوات الشعر المموج الطبيعي قومي بغسل شعرك ثم اتركيه يجف طبيعيا ومشطيه بالفرشاة، ولا تنسي في الحالتين أن تستخدمي مستحضرات لتثبيت خصلات الشعر للحفاظ على مظهر تسريحة الشعر.

تسريحة الشعر المموج والمستوحاة من حقبة السبعينيات:

تسريحة الشعر المموج والمستوحاة من حقبة السبعينيات
هذه التسريحه تناسب صديقات العروس الاكبر سنا واللاتي لا تناسبهن تسريحه الشعر المنسدل المموج وما تحمله من الطابع المميز لثقافة الهيبيز الشبابية ، ولعمل هذه التسريحه استخدمي مكواة الشعر لعمل تموجات قليلة وعميقة في خصلات شعرك ولا تنسي استخدام مستحضر مرطب لشعرك لاضافة المزيد من اللمعان للشعر.