خلطات تبعد الاصفرار عن الاظافر يوم الزفاف

تقوية الاظافر وحمايتها من الاصفرار

تقوية الاظافر وحمايتها من الاصفرار

تبييض اليدين والاهتمام بالاظافر يوم الزفاف

تبييض اليدين والاهتمام بالاظافر يوم الزفاف

اظافر نقية مطلب كل عروس

اظافر نقية مطلب كل عروس

الاظافر الجميلة والقوية هي مطلب كل عروس تسعى الا تغيب عن بالها اي تفصيل له علاقة بجمالها واطلالتها الملفتة للنظر. وبما ان الاظافر البيضاء والنقية هي واحدة من اهم سمات اليدين الجذابة الانثوية، اليك ايتها العروس بعض الخلطات الطبيعية التي تساعدك على تقوية الاظافر وتخلصك من الضعف والتشقق الناتج عن كثرة استخدام الطلاء ومزيله.

لمساعدكِ على علاج مشكلة اصفرار الاظافر وتشققها قبل الزفاف، طبقي هذه الخلطات الطبيعية التي اخترناها لك:

خلطة عصير الليمون مع الملح


لتحصلي على اظافر صحية وقوية مع التخلص من اللون الاصفر غير المرغوب به، اخلطي ملعقة كبيرة من الملح مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ونصف ليتر من الماء الدافئ. انقعي اظافرك الخالية من الطلاء في الخليط حوالى 15 دقيقة قبل تشطيفها جيدا قبل دهن الكريمات المرطبة لليدين والمغذية للظفر. يمكنك تطبيق هذه الخلطة بشكل منتظم يوميا لمدة اسبوعين قبل الزفاف.

خلطة خل التفاح والزيتون 


لتحصلي على اظافر قوية وخالية من الطبقات الصفراء والمزهجة للنظر، اخلطي 3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون مع 3 ملاعق صغيرة من خل التفاح وصفار بيضة ثم ضعي الخليط في الثلاجة. يوميا ولمدة شهر، استخدمي الخليط لدهن الاظافر باستخدام قطعة صغيرة من القطن وستلاحظين ان خل التفاح سيساعد على تغذية الاظافر وتبييض سطحها بشكل سريع قبل الزفاف.

خلطة الثوم والخل


اذا كنت بحاجة لاستخدام خلطة بسيطة وغير مكلفة للعناية على اظافرك، فيمكنكِ خلط فص ثوم مع نصف ملعقة خل ونصف ملعقة من عصير الليمون. قومي بتدليك الاظافر بالثوم ثم اغمسيهما بالخل والليمون. بعد ذلك، قومي بغسل يديكِ لتتخلصي من بقايا الخلطة، وكرري تلك العملية مرتين في الاسبوع للحصول على اظافر بيضاء وطويلة في وقت سريع.