شد الصدر بخلطات طبيعية قبل الزفاف

قشر الرمان

قشر الرمان

زيت الزيتون

زيت الزيتون

هل تعانين من الصدر المترهّل وترغبين بتطبيق شتى الطرق لشده مع الحفاظ على ليونته ومرونته خصوصا اثناء التحضير لاطلالتك يوم الزفاف؟ اليوم نقدم لك خلطات الطبيعية لشد الصدر المترهل بسرعة فائقة، لتطلي في هذا اليوم بثقة تامة وخطوات واثقة.

انطلاقا من هذه الوصفات المنزلية والسهلة التي يمكن تطبيقها في المنزل، بات بامكانك ايتها العروس شد الصدر بوقت قصير.

خلطة قشر الرمان وزيت الخردل 

يساعد الزيت الموجود في بذور الرمان على منع ترهل الصدر كونه غني بالمغذيات النباتية القادرة على شده. فيمكنك خلط قشر الرمان مع زيت الخردل الحار لتصبح بشكل عجينة لينة يمكن استخدامها لتدليك الصدر في حركات دائرية يومياً قبل الخلود الى النوم ولمدة 10 دقائق.

خلطة خل التفاح

قومي بخلط ملعقتين من خل التفاح مع سكب دقيق القمح فوقه بشكل تدريجي والقيام بعملية التحريك لضمان تمازج المكوّنات جيدا. بعدها مرري الخليط على الصدر بشكل دائري واتركيه حوالى ساعة على الاقل ليعطي المنتوج مفعوله. اغسلي جيدا الصدر بالماء البارد وواظبي هذه الخلطة يوميا قبل النوم لتشاهدي النتيجة المطلوبة في اقل من شهر.

خلطة الخيار وصفار البيض 

قومي بخلط ثمرة خيار مهروسة مع صفار بيضة وملعقة صغيرة من الزبدة حتى تصبح بشكل عجينة. ضعيها على الصدر حوالى 30 دقيقة قبل غسله بالماء البارد .هذه الوصفة يمكن تطبيقها مرة واحدة في الاسبوع لتقوية انسجة الصدر بما ان الخيار يحتوي على خصائص التنعيم، وصفار البيض يحتوي على مستويات عالية من البروتين والفيتامينات المفيدة لعلاج ترهل الصدر.

زيت الزيتون

بما ان زيت الزيتون مفيد لشد ترهل الصدر، كل ما عليك فعله هو وضع بعضا من زيت الزيتون على الصدر وفركه لمدة 15 دقيقة حتى تتولد الحرارة، الامر الذي يساعد على زيادة تدفق الدم وتنشيط الخلايا المحيطة به.