مكياجك من وحي نجمات مهرجان كان في يوم زفافك

تشع إطلالات النجمات جمالاً وسحراًعلى السجادة الحمراء ، ومن دون شك هي الخيار الافضل لتستوحي منه مكياجك في يوم زفافك. 

وفي مهرجان كان 2016، تألقت النجمات بمكياج ساحر تنوع بين مكياج ناعم و مكياج سموكي . ونحن اليوم جمعنا لك أجمل الاطلالات الجمالية لتتوجي بها جمالك في يومك الكبير .

مكياجك من وحي نجمات كان في يوم زفافك :
مكياج ناعم : 

مكياج ناعم
اطلت كل من النجمات  الساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio  ، بليك ليفلي Blake Lively و بيلا حديد Bella Hadid ، بمكياج ناعم على السجادة الحمراء زاد من جمال اطلالاتهن ومنحهن جاذبية ونعومة مطلقة. وهذا المكياج الناعم ملائم تمامآً في يوم زفافك ولاسيما ان كنت من محبي اللوك الناعم والطبيعي .

مكياج سموكي :

مكياج سموكي
تالقت كل من كيندل جينير Kendall Jenner ، كيت موس Kate Moss ، كريستين دانست Kirsten Dunst ، إيزابيلا فونتانا Isabeli Fontana ، بيلا هيثكوت Bella Heathcote و لوتي موس ‬‎ Lottie Moss ، بمكياج سموكي جذاب مع شفاه طبيعية . فان كنت من محبي المكياج البارز والدخاني استوحي مكياجك من اطلالاتهن في مهرجان كان لهذا العام . 

شفاه حمراء :

شفاه حمراء جذابة
ان كنت من محبي المكياج الناعم والخفيف لتطلي به في يوم زفافك ، لا تترددي في تطبيق احمر الشفاه الاحمر الذي يمنح اطلالتك الجرأة والتميز . استوحي اطلالتك من ليلي دونالدسون Lily Donaldson ، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley، آيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan و توني غارن Toni Garrn .

شاهدي مجموعة الصور التي اخترناها لك لاجمل الاطلالات الحمالية للنجمات في مهرجان كان لعام 2016.