تبييض البشرة بخلطات البقدونس قبل الزفاف

ماسك البقدونس مع البيض لتبييض البشرة

ماسك البقدونس مع البيض لتبييض البشرة

لضمان النعومة يوم زفافك اخلطي مع اوراق البقدونس ملعقتين من اللبن الرائب

لضمان النعومة يوم زفافك اخلطي مع اوراق البقدونس ملعقتين من اللبن الرائب

قومي بغسل وجهك مرتين في اليوم بواسطة البقدونس

قومي بغسل وجهك مرتين في اليوم بواسطة البقدونس

هل فكرتِ يوما باستخدام البقدونس على بشرتك خصوصا قبل الزفاف؟ فالملامح المشرقة هي مطلب كل سيدة تسعى الى تبييض البشرة وتنظيف السطح الدهني او المصحوب بظهور حب الشباب. لذلك ننصحك ايتها العروس بتطبيق خلطات البقدونس لما لها من تأثير فعال في تخليص المسام من الدهون الزائدة والحفاظ على بشرة نضرة وخالية من الشوائب.

اذا، لا تنغري ايتها العروس وتنفقي اموالا باهظة بغية الحصول على بشرة بيضاء ونقية قبل الزفاف. بخطوات مدروسة وخلطات طبيعية من البقدونس، ستطلين باشراقة استثنائية في هذا اليوم المنتظر.

غسل الوجه بالبقدونس
مع اشراقة كل صباح، قومي بغسل وجهك مرتين في اليوم صباحاً ومساءً لمدة اسبوع بالماء المغلية، مع ثلاث ملاعق كبيرة من عصير البقدونس المفروم لمدة 15 دقيقة. هذا الغسول سيعمل على ازالة البقع والبثور المتراكمة على سطح البشرة.

التخلص من الهالات السوداء
إذا كنت تعانين من الهالات السوداء وترغبين بالتخلص منها، ضعي اوراق البقدونس في الخلاط حتى تتقطع قليلا. بعدها قومي بوضع الخليط على المنطقة المحيطة بالعينين لمدة 10 دقائق قبل ازالته بواسطة قطنة نظيفة. ولازالة الرؤوس السوداء عن بشرتك، اخفقي ايضا البقدونس في الخلاط الكهربائي، ثم افركي اماكن الرؤوس السوداء به لمدة خمس دقائق، قبل تركه على هذه المناطق المزعجة حوالى 10 دقائق اضافية.

ماسك البقدونس مع البيض
لكل عروس تعاني من بشرتها الدهنية يمكنها استخدام ماسك البقدونس للحفاظ على المسام المنظمة. كل ما عليك فعله هو فرم كمية من البقدونس بمقدار ملعقتين وغليها على النار لمدة عشر دقائق قبل تصفيتها. بعدها اخلطي مع البقدونس بياض بيضة أو القليل من الحليب، وضعي الخليط على بشرة الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة، قبل غسل الوجه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة مرة اسبوعيا لمدة شهر وستلاحظين التحسن الباهر في بشرتك.

اوراق البقدونس مع اللبن 
لضمان النعومة المطلوبة والاشراقة المشعة يوم زفافك، اخلطي مع اوراق البقدونس ملعقتين من اللبن الرائب وضعيه على بشرة الوجه حوالى20 دقيقة وستشرقين كالملكة يوم الزفاف بجمال استثنائي وبشرة مشرقة لا مثيل لها.