خصرك كـ "باربي" العروس بـ 4 خطوات

الخصر النحيف أمنية كل فتاة

الخصر النحيف أمنية كل فتاة

مارسي رياضة الخصر قبل اسابيع من الزفاف

مارسي رياضة الخصر قبل اسابيع من الزفاف

خصر نحيف وجسم مثالي في يوم فرحك

خصر نحيف وجسم مثالي في يوم فرحك

الشاي الاخضر يساعدك في الوصول الى خصر نحيف

الشاي الاخضر يساعدك في الوصول الى خصر نحيف

تجهل الكثير من العرائس كيفية نحت منطقة الخصر قبل زفافهن، رغم ادراكهن لاهمية هذه المنطقة من الناحية الجمالية وما تعنيه بالنسبة للرجال. 

فجسم المرأة المثالي بالنسبة للرجل هو ذاك الذي حباه الله خصرا نحيلا وأردافا كبيرة، فلذلك لا نستغرب ان باتت مشكلة تنحيف الخصر هاجس بالنسبة للعروس من اجل اطلالة مميزة وساحرة. 

"هي" تقدم لك 4 حلول للحصول على خصر كـ"باربي" في يوم الزفاف: 

تمارين الخصر يوميا


لا شيء انفع من التمارين الرياضية التي تنحت الجسم نحتا، وتعمل على تخليصك من الدهون في منطقة الخصر للحصول على خصر رفيع، يكسبك جمالا تبحثين عنه. وركزي في الرياضة على ممارسة تمارين نحت منطقة الخصر تحديدا بشكل منتظم ومارسيها بشكل يومي.

الامتناع عن العشاء


يعتبر "العشاء" من اهم الاسباب التي تعمل على تجميع الدهون في منطقة الخصر، لذلك حاولي الغاء هذه الوجبة واستبدالها بحبة فاكهة او صحن من الخضار.

تقليل كمية الاطعمة الدهنية


ابتعدي عن تناول كل الاطعمة الدهنية من أجل تقليل دهون منطقة الخصر، ومن بين الاطعمة الممنوعة تناول الجبن مثلا والزبدة والمعجنات وكل انواع المقالي.. واستبدلي هذه الاطعمة بالزبادي والخضار والفاكهة. 

الشاي الاخضر


انه "السحر" الفعال جدا من اجل اذابة الدهون حول الخصر. فمن فوائده اذابة الدهون وتخفيف الوزن وحرق عشرات الوحدات الحرارية، وايقاف حركة الغلوكوز في الخلايا المدهنة

بهذه النصائح، ستصلين ايتها العروس بكل تأكيد الى خصر مثالي ونحيف في يوم زفافك، سيبهر عريسك وكل المدعوين.