للعروس : اظافر قوية بـ 4 خلطات طبيعية

4 خلطات طبيعية للعروس لاظافر قوية

4 خلطات طبيعية للعروس لاظافر قوية

تدليك اليدين بزيت اللوز او الكريم المرطب

تدليك اليدين بزيت اللوز او الكريم المرطب

زيت الزيتون لاظافر قوية في يوم الزفاف

زيت الزيتون لاظافر قوية في يوم الزفاف

خل التفاح لاظافر قوية غير قابلة للكسر

خل التفاح لاظافر قوية غير قابلة للكسر

الشاي الاخضر لاظافر صحية وقوية

الشاي الاخضر لاظافر صحية وقوية

اظافر ضعيفة ، هشة وقابلة للكسر ، مشكلة تعاني منها كثير من الفتيات. قد يكون سببها سوءاً في التغذية ، او استخدام مناكير بجودة غير عالية ، او عدم اتباع روتين عناية خاص بالاظافر .

الاظافر الجميلة والمقلمة من العناصر الملفتة والجذابة لكل عروس . وطبعا الحصول على اظافر قوية وصحية هو حلم كل فتاة ولا سيما مع اقتراب موعد زفافها .

اشعي انوثة وجمالا في يوم زفافك ، وانعمي بيدين ناعمتين وساحرتين و باظافر صحية وقوية، مع تطبيقك خلطات طبيعية في منزلك تمكنك من تطويل اظافرك وتقليمها بالشكل الذي تفضلين.

4 خلطات طبيعية لاظافر قوية :


•زيت الزيتون : 

زيت الزيتون من المكونات الطبيعية والممتازة لتقوية الاظافر الهشة والضعيفة ، كما انه يعمل على ترطبيها ، ويساعد على اصلاح الضرر . قومي بتدليك اظافرك بالزيت الدافئ لمدة 15 دقيقة ، مكررة العملية من 3 الى 4 مرات يوميا. 

•الشاي الاخضر :

المواد المضادة للاكسدة التي يحتويها الشاي الاخضر تعمل على تقوية الاظافر الهشة وتقلل من قابليتها للكسر ، كما يساعد على تقليل اصفرار الاظافر . ما عليكِ سوى نقع اظافرك في الشاي الاخضر البارد لمدة 15 دقيقة مرتين في الاسبوع .

•بذور الكتان :

بذور الكتان غنية بالاحماض الدهنية ، الكالسيوم، المغنيزيوم ، فيتامين ب ، البروتين والبوتاسيوم ، كل هذه المكونات تعمل على تقوية الاظافر . قومي بتدليك اظافرك لبضع دقائق قبل الذهاب للنوم ، ثم قومي بارتداء قفازات لتحافظي على الرطوبة .

•خل التفاح : 

خل التفاح غني بالبوتاسيوم ، الكالسيوم والحديد الذي يعمل على تعزيز صحة اظافرك . قومي بنقع اظافرك مرتين اسبوعيا بكمية متساوية من الخل الفاتر والماء لمدة 10 دقائق .

•زيت اللوز :

قومي بتدليك يديك بالكريم المرطب او زيت اللوز او زيت جوز الهند ، فالتدليك يحسن الدورة الدموية ويساعد على تقوية اظافرك . قومي بالتدليك لمدة 10 دقائق يوميا .