خلطات تبييض الركب و الاكواع قبل موعد زفافك

خلطات تبييض الاكواع قبل موعد زفافك

خلطات تبييض الاكواع قبل موعد زفافك

جمال اليدين يوم الزفاف

جمال اليدين يوم الزفاف

اكواع ناعمة يوم الزفاف

اكواع ناعمة يوم الزفاف

في ظل كثرة اهتمام العروس ببشرتها وشعرها قبل اليوم المنتظر لزفافها، تغيب عن بالها ضرورة تخصيص اهتمام وعناية بمناطق اخرى مهمة في جسمها. فاليوم بما ان كل منطقة من جسمك مهمة يوم الزفاف، لا تسمحي بتراكم طبقات الجفاف السمراء على منطقة الركب والاكواع، واختاري خلطات طبيعية لتبييض هذه المناطق قبل موعد زفافك.

خلطة الكركم والعسل واللبن


من المعروف ان الكركم هو مبيض طبيعي للبشرة واستخدامه مضمون لتبييض الركب والاكواع، خصوصا عند مزجه مع اللبن. قومي بخلط ملعقتين من الكركم مع ملعقة من اللبن واخرى من العسل حتى تتجانس على شكل عجينة. ضعيها على هذه المناطق لمدة 20 دقيقة تقريبا حتى تجف. وقبل غسل المزيج بالماء الفاتر افركيهم لمدة دقيقتين حتى تستفيدي من المكونات.

خلطة السكر و زيت الزيتون


يعتبر مزيج السكر مع زيت الزيتون من اهم المقشرات الطبيعية لازالة الجلد الميت المتراكم على الركب والاكواع. لذلك، اخلطي مقدار زيت الزيتون مساو لنصف كمية السكر وافركيه بحركات دائرية على المناطق السوداء لمدة خمس دقائق. بعد ذلك قومي بغسل المنطقة بالماء والصابون وكرري هذه الوصفة مرتين اسبوعيا قبل شهرين من موعد الزفاف.

خلطة الحمص المطحون و الليمون


قد لا تعرفين ايتها العروس ولكن الحمص المطحون ينظف ويقشر البشرة بلطف، والليمون يعمل على تبييض المناطق المصابة بالبقع والسواد. لذلك، ضعي كمية من الحمص المطحون في وعاء واضيفي بعض قطرات عصير الليمون. افركي الركب والاكواع بلطف ثم اتركيه ليجف قبل تشطيفه. هذه الخلطة يمكن تطبيقها مرة في الاسبوع قبل شهر من موعد الزفاف.