مكعبات الثلج تمنح العروس بشرة نضرة وناعمة

مكعبات الثلج تقضي على الهالات تحت العين

مكعبات الثلج تقضي على الهالات تحت العين

هكذا تصلين الى بشرة خالية من العيوب

هكذا تصلين الى بشرة خالية من العيوب

احصلي على بشرة نقية من خلال الثلج

احصلي على بشرة نقية من خلال الثلج

بشرة العروس من اهم العناصر الجمالية في اطلالتها يوم الزفاف، وكلما كانت البشرة نقية ومتوردة كلما اضفت على العروس الانوثة والحيوية، ولذلك فإن العناية بها تبدأ قبل اسابيع من الزفاف، للوصول الى الاطلالة المرجوة. 

لذلك فإلى جانب جلسات العناية بالبشرة، يوجد طريقة فعالة لبشرة مثالية، تتمثل باستخدام مكعابات الثلج. 

فإليك ايتها العروس، اهم الاستخدامات الجمالية لهذه المكعبات:

تورد الوجه


تلعب مكعبات الثلج دورا في تورد وجنيتك وجعلها مشرقة من خلال تنشيط الدورة الدموية التي تنقل الفيتامينات والمعادن اللازمة لبشرتك.

وداعا للهالات تحت العين


ان قلقك وسهرك قبيل العرس، بالاضافة الى الانهماك في تجهيزات الزفاف ستترك بصماتها على عيونك المجهدة تتمثل بهالات سوداء تظهر تحتها. لذلك فإن كمادات الثلج تحت عيونك بشكل يومي ستقضي على هذه الهالات. 

تخفيف التجاعيد


بإمكان مكعبات الثلج ان تساعدك في هذا الامر من خلال شد البشرة والتخفيف من تجاعيدها عبر تمرير مكعب من الثلج على وجهك يوميا. أما كيفية التمرير فتتم بحركات دائرية سريعة شبيهة بمساج الوجه. 

المكعبات ونزع الشعر


من الطبيعي ان تشعري بالالم بعد نزع الشعر الزائد. لكن باستخدام مكعبات الثلج لن تتألمي ابدا جراء هذه العملية، اذا استخدمتيها قبل نزع الشعر بدقائق لان الثلج يعمل على تخدير مناطق الجسم والوجه. 

الثلج والماكياج


من المؤكد انك كعروس ستقلقين دوما من امكانية ان يذوب الماكياج على وجهك وتتعرضين لموقف محرج. لذلك ننصحك باستخدام مكعبات الثلج كمثبت للماكياج لوقت اطول من خلال تمرير مكعب الثلج على بشرتك. او بإمكانك استخدام "سبراي" الثلج على وجهك مع مراعاة ان يكون على بعد 20 سم من البشرة وستذهلين من نتيجته الفعالة في ادامة الماكياج لفترة اطول. 

اذا احسنتِ ايتها العروس استعمال هذه الاستخدامات للثلج ستصلين بالتأكيد الى يومك الابيض ببشرة صافية وردية ومشدودة تُبهرين بها المدعوين.