اجمل تسريحات ومكياج لعروس خريف 2016

Badgley Mischka

Badgley Mischka

Theia

Theia

Rivini

Rivini

Ines Di Santo

Ines Di Santo

Galia Lahav

Galia Lahav

اطلالة العروس في حفل الزفاف لا تتوقف فقط على فستان الزفاف فهناك لمسات وتفاصيل اضافية اخرى تلعب دور كبيرا في مظهر العروس ويمكنها أن تحول اطلالاتها في حفل زفافها من اطلالة عادية إلى اطلالة ساحرة تحبس الانفاس، واهمها تصفيفات الشعر والمكياج.

عروس موسم الخريف لعام 2016 لن تجد مشكلة في العثور على افكار تتعلق بتصفيفة شعرها أو مكياجها في يوم حفل الزفاف حيث ظهرت العديد من تقليعات الشعر والمكياج الرائعة خلال اسبوع موضة العرائس لموسم الخريف لعام 2016، تعالوا معنا لنتعرف على اشهر تقليعات العرائس التي ظهرت خلال أسبوع موضة العرائس لعام 2016:

تصفيفة شعر ضفيرة ذيل السمكة المرفعة على شكل كعكة شعر-عرض ازياء مجموعة "Galia Lahav":
اجعلي تصفيفة كعكة الشعر اكثر حداثة ورومانسية باضافة ضفيرة ذيل السمكة إليها، يمكنك عمل هذه التصفيفة على النحو التالي: قومي بتقسيم شعرك من المنتصف ثم استخدمي مكواة الشعر لعمل تموجات ناعمة في شعرك وبعدها قومي بتقسيم شعرك إلى ثلاثة أجزاء جزء خلفي منسدل على الظهر وجزئيين اماميين جانبيين، استخدمي الاجزاء الامامية الثلاثة في عمل ضفيرة ذيل السمكة ثم قومي بلف الضفيرة في صورة كعكة شعر منخفضة.

تقليعة المكياج احادي اللون-عرض ازياء مجموعة "Badgley Mischka":
المكياج احادي اللون قد يبدو مملا للغاية، ولكن جربي استخدام مكياج بدرجات اللون الاحمر بلون ثمرة العليق وستحصلين على نتائج رائعة، استخدمي درجة لون اللون الاحمر المعدني، وملمع شفاه احمر خفيف ولامع بدلا من احمر الشفاه الثقيل وضعي القليل من بودرة الخدود على وجنتيك وستحصلين على مكياج رقيق ذي مظهر شاب وجميل.

تصفيفة الضفيرة الفرنسية المرفوعة-عرض ازياء مجموعة "Angel Sanchez":
تصفيفة شعر ناعمة ورقيقة ومثالية للعروس، يمكنك عمل هذه التصفيفة على النحو التالي:


 قومي بتقسيم شعرك من المنتصف، ثم قومي بتثبيت أحد الاجزاء في الجزء الخلفي للرأس، ثم قومي بجمع الجزء الثاني من شعرك ثم قومي بتقسيمه لعدة اجزاء تقومي بتضفيرها في اتجاه منتصف الراس بطريقة الضفيرة الفرنسية المعتادة، هذه التصفيفة تحتاج إلى الكثير من دبابيس الشعر وإلى الكثير من الصبر حتى تتمكني من القيام بها ولكن في النهاية ستحصلين على نتائج رائعة.

تقليعة كعكة الشعر المزينة بقطعة اكسسوار انيقة-عرض ازياء مجموعة "Alon Livné":


احصلي على اطلالة عصرية انيقة وغير تقليدية بتصفيفة شعر رائعة وغير تقليدية كالتي ظهرت في عرض ازياء مجموعة "Alon Livné"، المصمم اختار لاحدى عارضات الازياء تصفيفة شعر انيقة على شكل كعكة شعر مرفوعة لاعلى ومزينة بقطعة اكسسوار على شكل قفص مزين باللآلئ واحجار الماس، ولقد اختار المصمم أن يكون مكياج العارضة رقيقا وخفيفا حتى تبدو إطلالتها جميلة وملفتة بشكل غير مبالغ فيه.

ضفيرة شعر مركزية انيقة- عرض ازياء مجموعة "Lela Rose":


احصلي على اطلالة كلاسيكية بلمسة عصرية في حفل زفافك، بتصفيفة شعر الضفيرة المركزية الانيقة مع مكياج معدني انيق للعينين، احرصي أيضا عن اختيارك لهذه التصفيفة على أن تتركي القليل من خصلات الشعر السائبة قليلا لتحدد وجهك.

مكياج العينين المعدني الجريء-عرض ازياء مجموعة "Di Santo":
احرصي على اضافة لمسة عصرية جذابة لمكياج العينين الدخاني باختيار أيشادو بدرجة اللون المعدني، زيدي من تركيز الأيشادو المعدني على الجفون واحرصي على أن تضعي الحد الادنى من المكياج على بقية اجزاء الوجه وذلك للتقليل من حدة المكياج.

الضفيرة الفرنسية المزدوج-عرض ازياء مجموعة "Marchesa":


إذا اردت تصفيفة شعر مرفوع لاعلى تتميز باناقتها وبساطتها وبأنها ليست ذات طابع رسمي قوي على غرار الغالبية العظمى من تصفيفات الشعر المرفوعة لاعلى، يمكنك اختيار تصفيفة شعر الضفيرة الفرنسية المزدوجة، لعمل هذه التصفيفة قومي بتقسيم شعرك إلى قسمين ثم قوم بتضفير كل منهما على طريقة الضفيرة الفرنسية ثم ارفعي الضفيرتين المعلقتين إلى الاعلى وقومي بتثبيتهما على الرأس باستخدام دبابيس الشعر بحيث تحيطان بجانبي الرأس، اضيفي لمسة عصرية لهذه التصفيفة بارتداء طوق انيق للشعر مرصع بالمجوهرات.

تصفيفة الشعر المنسدل ذو الفارق العميق-عرض ازياء مجموعة "Houghton":


غير ترغبين في الحصول على تصفيفة شعر انيقة وجذابة بأقل جهد ممكن، يمكنك إذا اختيار تصفيفة الشعر المنسدل ذو الفارق العميق والتي تقسم الشعر إلى جزئيين غير متساويين، ولكن لا تنسي عند عملك لهذه التصفيفة أن تقومي بعمل تموجات ناعمة في شعرك باستخدام مكواة الشعر، وأن تستخدمي سبراي تصفيف الشعر حتى يصبح مظهر شعرك اكثر كثافة.

تقليعة مكياج العينين المزينة بقطع الكريستال-عرض ازياء مجموعة "Rivini":
زيدي من تألق إطلالتك في حفل زفافك واجعليها أكثر تألقا ولفتا للأنظار باستخدام قطع الكريستال كزينة إضافية لعينيك بعد وضع المكياج، هذه التقليعة مثالية للعرائس ممن اعتدن على تجربة التقليعات الجديدة والجريئة في عالم الموضة.

تصفيفة الشعر المرفوعة لاعلى وذات الغرة المائلة على شكل موجة-عرض أزياء مجموعة "Theia":
تصفيفة شعر كلاسيكية جميلة مستوحاة من حقبة عشرينيات القرن الماضي وهي تناسب العروس من هواة الاطلالات الكلاسيكية القديمة.