كوني الملكة يوم زفافك بمكياج نجمتك المفضلة

اليسا

اليسا

نوال الزغبي

نوال الزغبي

هيلدا خليفة

هيلدا خليفة

نجوى كرم

نجوى كرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

سلاف معمار

سلاف معمار

منى ابو حمزة

منى ابو حمزة

ميريام فارس

ميريام فارس

يارا

يارا

المكياج الناعم والانيق هو عنوان اطلالة كل عروس في حفل زفافها. ولتكوني الملكة في يومك الكبير وتلفتين انظار المدعوين نحوك، عليكِ التاكد من انتقاء المكياج الملائم لشكل وجهك، تصميم فستان الزفاف الذي اخترتيه وتسريحة شعرك.

ولاطلالة عروس متوهجة ومشعة جمالا وروعة في حفل زفافها، جمعنا لك مجموعة من الصور لمكياج نجمات عربيات تالقن بمكياج رائع في مناسباتهن الرسمية. تنوعت الاطلالات بين المكياج الناعم والسموكي الهادئ.

ظل عيون بني:

ان كنت من محبي مكياج العيون السموكي، وبالوان ظلال ترابية، استوحي مكياجك من مكياج نانسي عجرم، ميريام فارس، اليسا او نجوى كرم. يتميز مكياج كل منهن بتطبيق انيق وساحر للظلال الترابية، مع الايلاينر الاسود والرموش الكثيفة. وزاد من جمال هذه الاطلالة تطبيق احمر شفاه نيود وطبيعي. 


 

ظل عيون فاتح براق:

لعاشقات الظلال الفاتحة والاطلالة الناعمة، بامكانك ان تستوحي مكياج يوم زفافك من سلاف معمار، هيلدا خليفة او يارا. تميز مكياج العيون بتطبيق ظلال براقة وبالوان فاتحة تنوعت بين البيج، البرونزي والفضي. اما الشفاه فكانت انثوية بلون زهري فاتح.

 

ظل عيون ملون:

لتضيفي لمسة عصرية وناعمة في الوقت ذاته، ببامكانك ادخال الظلال الملونة لمكياج عيونك. ومن النجمات اللواتي طبقن هذا اللوك منى ابو حمزة ونوال الزغبي، حيث ادخلن اللون البنفسجي بتطبيقه على خط الرموش السفلي.

شاهدي صور النجمات، واختاري المكياج الذي يناسبك لتطلي به في يوم زفافك.