للعروس: 7 خلطات تبييض للوجه بالليمون في اسبوع

للعروس خلطات تفتيح البشرة بالليمون

للعروس خلطات تفتيح البشرة بالليمون

قناع الليمون وماء الورد لبشرة نضرة وفاتحة

قناع الليمون وماء الورد لبشرة نضرة وفاتحة

قناع الليمون وزيت الزيتون لبشرة متوهجة

قناع الليمون وزيت الزيتون لبشرة متوهجة

قناع الليمون والعسل لبشرة فاتحة ومشرقة

قناع الليمون والعسل لبشرة فاتحة ومشرقة

خلطة الطماطم وعصير الليمون لبشرة فاتحة

خلطة الطماطم وعصير الليمون لبشرة فاتحة

الشوفان والليمون لبشرة أكثر بياضاً

الشوفان والليمون لبشرة أكثر بياضاً

قد تعاني الكثير من الفتيات من ظهور البقع الداكنة والتصبغات على البشرة، وهي مشكلة حقيقة لكل عروس قبل  موعد زفافها. 

ومن دون شك ترغب كل عروس أن تطل ببشرة نضرة، بيضاء ومتوهجة. وكريمات ومستحضرات تفتيح البشرة أغرقت السوق، وأصبحت متواجدة بكثرة. وهذا ما يسبب لك الحيرة في اختيار النوع الأجود والأنسب لبشرتك من دون حدوث أي تأثيرات جانبية.

وتبقى المنتجات الطبيعية هي الخيار الأفضل الذي يمنحك نتيجة فعالة، سريعة ومثالية دون أي خوف من تأثير المكونات الكيميائية على بشرتك.

واليوم اخترنا لك الليمون المعروف كأفضل منتج طبيعي لتبييض وتفتيح البشرة، والذي يمنحك بشرة متوهجة وفاتحة خالية من العيوب قبل موعد زفافك.

خلطات تبييض البشرة بالليمون:
1.قناع الليمون وماء الورد:
اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع أخرى من ماء الورد، ثم قومي بتطبيق المزيج على البشرة الداكنة لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء مكررة هذه العملية يومياً لتحصلي على أفضل النتائج.

2.قناع عصير الليمون ومسحوق الكركم: امزجي ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع ملعقة من مسحوق الكركم، وطبقي المزيج على بشرتك لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفي وجهك جيداً بالماء الفاتر. كرري هذه العملية مرة واحدة يومياً لتحصلي على نتيجة مثالية من التفتيح.

3.قناع عصير الليمون والعسل: مناسب لصاحبات البشرة الدهنية. اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع أخرى من الحليب البودرة وملعقة من العسل، وطبقي المزيج على بشرتك لمدة 20 دقيقة. كرري هذه العملية يومياً أو كل يومين.

4.قناع الليمون مع العسل وزيت الزيتون: مناسب للبشرة الجافة. امزجي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل، ثم دلكي بشرتك لمدة 5 دقائق، وبعدها اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

5.خلطة الطماطم وعصير الليمون: اهرسي حبة طماطم واخلطيها مع بضع قطرات من عصير الليمون، طبقي المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثو اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة تخفف من آثار حب الشباب وتعمل على تقليص المسام، وبالتالي تمنح بشرتك التفتيح والتوهج.

6.خلطة الشوفان وعصير الليمون: إن كنت تعانين من بعض التهابات البشرة، قومي بتحضير هذا المزيج بخلط ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وطبقيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك وجفيفه.

جربي هذه الخلطات الطبيعية من عصير الليمون، وانعمي ببشرة فاتحة ومتوهجة في يوم زفافك.