خلطات طبيعية لتقوية الاظافر قبل الزفاف

عصير الليمون لتنقية اظافر العروس

عصير الليمون لتنقية اظافر العروس

زيت الزيتون مع العسل لتبييض الاظافر

زيت الزيتون مع العسل لتبييض الاظافر

خلطات طبيعية لتقوية الاظافر قبل الزفاف

خلطات طبيعية لتقوية الاظافر قبل الزفاف

لا يمكن ان نغض النظر عن الاظافر الصحية والمميزة التي تتألق بها العروس يوم زفافها. فاليوم بات بامكانك الاستغناء عن تركيبات الجيل والاكريليك التي تعرض اظافرك للتكسر والاصفرار وتخصيص عناية خاصة بها قبل فترة من هذا اليوم المميز في حياتك من خلال تطبيق مجموعة خلطات طبيعية تساهم في تقوية اظافرك وتبييضها وفقاً لرغبتك.

زيت الزيتون مع العسل 
لترطيب اليدين والمحافظة على الاظافر القوية بعيداً عن مخاوف تكسيرها يوم الزفاف، قومي بخلط 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين من العسل الطبيعي مع بيضة مخفوقة. غمسي الاظافر حوالى 15 دقيقة في هذا الخليط ثم اغسلي يديك جيدًا بالماء الدافئ دون استخدام الصابون. كرّري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع قبل موعد الزفاف بحوالى شهر وستلاحظين تغيّر طبيعة اظافرك نحو الافضل من المرة الثانية.

عصير الليمون
لتبييض الاظافر، ضعي بضع قطرات من عصير الليمون الطازج على اظافرك واتركيها منقوعة لبضع دقائق. بعد ذلك، امسحي الاظافر بقطنة نظيفة قبل تدليكها بزيت الزيتون لضمان حصولها على الغذاء المطلوب.

الليمون مع الشاي الاخضر
اذا كنت تعانين من الاصفرار والتشققات في اظافرك، اخلطي نصف ليمونة معصورة مع ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر وملعقة صغيرة من الملح. انقعي اظافرك بهذه المكونات بعد خلطهم جيدا واستخدمي فرشاة الاسنان لفرك اظافرك لكي تتأكدي من ترطيبها جيدًا، ولتتغلغل المكونات في داخلها.