لكل عروس معلومات ضرورية عن الرموش الصناعية

لكل عروس معلومات ضرورية عن الرموش الصناعية

لكل عروس معلومات ضرورية عن الرموش الصناعية

معلومات عن الرموش الصناعية

معلومات عن الرموش الصناعية

كيفية وضع الرموش الصناعية

كيفية وضع الرموش الصناعية

انتظري قليلا حتى يبدأ اللاصق في التماسك

انتظري قليلا حتى يبدأ اللاصق في التماسك

عزيزتي العروس هل ترغبين في الظهور برموش طويلة وكثيفة في حفل زفافك؟، إليك مجموعة من المعلومات الضرورية التي ستحتاجين إليها في حالة استخدامك للرموش الصناعية:

معلومات عن الرموش الصناعية:
نوعان شائعيان من الرموش الصناعية النوع الاول هو الرموش الصناعية المفردة، وهي تستخدم لإعطاء مظهر الرموش الطبيعية والرموش المفردة متوفرة باطوال مختلفة، ومن أفضل الماركات التي تنتج الرموش الصناعية المفردة ماركة "Ardell" وتتوفر لديها جميع الأطوال المختلفة من الرموش الصناعية.

النوع الثاني من الرموش الصناعية هو الرموش الصناعية الكاملة، وتستخدم للحصول على رموش أكثر كثافة وطولا من المعتاد وهي تحدث تأثير درامي وملفت نوعا ومن أفضل الماركات التي تنتج الرموش الصناعية الكاملة ماركة " Shu Uemura"، ماركة "NYX".

يمكنك استخدام أي من النوعين ولكن احرصي على في حالة استخدام الرموش الكاملة على أن تختاري مقاسا ملائما لمقاس عينيك حتى لا يبدو مظهر عينيك مضحكا، إذا كانت الرموش الصناعية أكبر مما يجب أو اصغر مما يجب، في يمكنك ايضا الاكتفاء باستخدام الرموش المفردة وذلك بوضع عدد من الرموش المفردة في وسط رموشك الطبيعية مع تغطية الرموش بطبقة من المسكارا وبذلك ستحصلين على مظهر طبيعي لرموش طويلة وكثيفة، وعند شرائك لرموش صناعية احرصي على تسويتها وتقصيرها إذا ما وجدت أنها أطول مما يجب.

كيفية وضع الرموش الصناعية:
استخدمي نوعا جيدا من لاصق الرموش (مثل لاصق رموش "Duo Eyelash Adhesive") وضعي قطرة صغيرة منه على نهاية الرموش الصناعية المفردة أو نهاية الرموش الصناعية الكاملة.

انتظري قليلا حتى يبدأ اللاصق في التماسك قليلا ولكن لا تدعي اللاصق يجف.

بعد أن يبدأ لاصق الرموش بالتماسك قومي بتثبيت الرموش الصناعية برفق وبالقرب من الخط الطبيعي للرموش واحرصي على أن يكون خط الرموش الصناعية اقرب مما يمكن لخط الرموش الطبيعي وانتظري حتى يجف اللاصق تماما واثناء ذلك تجنبي تحريك عينيك حتى لا تتحرك الرموش الصناعية من موضعها.

طبقا لخبراء التجميل فإن اسهل وضع لتثبيت الرموش الصناعية يكون برفع الذقن إلى أعلى مع النظر في المرآة واختلاس النظر إلى الاسفل، وفي حالة استخدام الرموش الصناعية المفردة يفضل استخدام الملاقيط لتثبيتها ولكن احرصي على عدم التسرع أثناء قيامك بهذا الأمر وحاولي العمل بتأني ودقة قدر الامكان.