استوحي تسريحة شعرك من اوسكار 2016

Lily Collins

Lily Collins

Olivia Wilde

Olivia Wilde

Rooney Mara

Rooney Mara

Sofia Vergara

Sofia Vergara

Kate Bosworth

Kate Bosworth

Jessica Alba

Jessica Alba

Charlize Theron

Charlize Theron

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

Heidi Klum

Heidi Klum

Jennifer Garner

Jennifer Garner

Brie Larson

Brie Larson

تسريحة شعر العروس من النقاط الملفتة في إطلالتها، ومن أكثر الخطوات التي على العروس الاهتمام بها قبل موعد زفافها، لتتأكد من انتقاء التسريحة التي تناسب شكل وجهها وطرحتها.
 
ولتحصلي على تسريحة ناعمة، فخمة وأنيقة، تسريحات النجمات على السجادة الحمراء هي خيارك الأفضل لتستوحي منها تصفيفة ملائمة ليومك الكبير.
 
وتسريحات النجمات على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الاوسكار والحفلات التي تلته، كانت ملفتة وجذابة لهذا العام. اتصف معظمها بالنعومة والبساطة مع العصرية والابتكار في بعضها. 
 
فإن كنت من محبي تسريحة الشعر المرفوع UpDo، استوحي تسريحتك من Kate Bosworth ، Jennifer Garner أو Charlize Theron اللواتي اخترن تسريحة الشعر المرفوع الكلاسيكية والأنيقة. أما لتسريحة شعر مرفوع مع بعض الابتكار استوحي تسريحتك من Olivia Wilde التي أدخلت الجدلة وكانت جميلة ورائعة، أو تسريحة Rooney Mara بالشعر المشدود للخلف مع طريقة مبتكرة وعصرية لربط الشعر.
 
أما لمحبات الشعر العفوي والبسيط تسريحة Chrissy Teigen بالشعر المربوط بشكل عشوائي مع الجدلة تمنح إطلالتك نعومة ورونق خاص. أو اختاري تسريحة Heidi Klum التي الشعر المرفوع بشكل طبيعي مع فرق في منتصف الرأس. أو اعتمدي تسريحة Sofia Vergara بذيل الحصان بالشعر المموج.
 
وتبقى تسريحة الشعر المموج والمنسدل بشكل طبيعي، هي التسريحة الأكثر نعومة على الإطلاق والتي تفضلها كثير من الفتيات في يوم الزفاف. وإن كنت من محبيها استوحي تسريحتك من Brie Larson التي اعتمدت اللوك الناعم مع إدخال اكسسوار أنيق أضاف رونقا للتسريحة، أو اختاري تسريحة Jessica Alba وLily Collins اللتين اختارتا الريترو بالشعر المموج.
 
ألقي نظرة على مجموعة الصور التي اخترناها لك من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل الاوسكار هذا العام، واستوحي تسريحتك المفضلة لتشعي جمالاً وجاذبية في يوم زفافك.