اي اطلالة ستختارين ايتها العروس من نجمات الاوسكار؟

جمال باهر للنجمة اوليفيا وايلد

جمال باهر للنجمة اوليفيا وايلد

Priyanka Chopra

Priyanka Chopra

Olivia Wilde

Olivia Wilde

Daisy Ridley

Daisy Ridley

هل تقعين في حيرة من امرك ولم تتخذي بعد القرار المناسب في اختيار الاطلالة التي تليق بجمالك يوم الزفاف؟ فاليوم بات بامكانك ايتها العروس الاطلاع على جمال النجمات في حفل الاوسكار لاختيار الاطلالة المناسبة والمستوحاة من عالم المكياج الرومنسي والذهبي الهادئ.
 
اليوم نقدّم لك 3 اطلالات مختلفة من وحي الاوسكار بأناقة وموديلات ملكية نستعرضها لك لتختاري من هي الاجمل بنظرك لتتمثلي باطلالاتها.
 
رومنسية الظلال الهادئة
لم تشأ النجمة Olivia Wilde الا ان تكون إطلالتها رومنسية وراقية كالملكات. فحافظت على ملامحها الناعمة والواضحة من خلال اختيار الظلال الهادئة والحمرة الشفافة التي تناسب كل عروس تبحث عن النعومة والاطلالة البرجوازية. فهذا المكياج المختار تم تنسيقه مع تسريحة التاج الملكية، ففضلت  Wilde  اختيار الضفائر العريضة التي تأتي على شكل التاج مع الشعر المرفوع بطريقة راقية.
 
المكياج الفضي البراق
لكل عروس ترغب ان تكون اطلالتها مستوحاة من عالم المكياج الفضي عليها ان تختار تسريحة النجمة Daisy Ridley المرتكزة على ابراز الشفاه الحمراء مع الظلال الفضية والخطوط البراقة التي تتألق على الجفون السفلى للعين. اما تسريحتها فكانت عصرية وتناسب كل عروس تسعى لاختيار تسريحة الشعر المرفوع والكعكة المتناغمة من خلال العقد الراقية التي تغني تسريحة العروس.
 
الاحمر المات على الشفاه
اما الشفاه الملونة فكانت بارزة في حفل الاوسكار خصوصاً الاحمر المات الذي يمنح شفاهاً اكبر وارقى على طريقة  Priyanka Chopra. وانت ايتها العروس يمكنك التمثل بهذه الاطلالة واختيار المكياج المثالي على طريقة Chopra مع تكثيف الرموش وتوحيد البشرة الفاتحة والمشرقة بطريقة تحافظ على ملامحك الواضحة، من خلال ربط الشعر على طريقة ذيل الحصان الى الخلف، مع الحفاظ على الفرق الوسطي الكلاسيكي والبارز في الوقت عينه.