4 طرق لتنظيف بشرتك بعد زفافك المتعب

Givenchy Clean It Silky Divine Cleansing

Givenchy Clean It Silky Divine Cleansing

Mac Microfine Refinisher Gommage

Mac Microfine Refinisher Gommage

Dior Purifying Toning Lotion

Dior Purifying Toning Lotion

Dior Eau Micellaire Instant Cleansing Water

Dior Eau Micellaire Instant Cleansing Water

Bobbi Brown Cleansing Oil

Bobbi Brown Cleansing Oil

Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort  Anti-pollution Face and Eyes

Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort Anti-pollution Face and Eyes

بعد نهار متعب لزفافك تجدين نفسك بحاجة تامة للراحة والهدوء قبل الخلود الى النوم. أولى هذه الخطوات تبدأ بتنظيف بشرتك وازالة أي أثر للمكياج، لتجدّدي خلاياها وتبعدي مشاكل الكلف والتعب عن سطحها. بـ4 طرق فقط، امنعي انسداد المسام وظهور البثور وانتشار الهالات السوداء للتخلّص من بقايا مساحيق التجميل قبل الخلود الى النوم بعد نهارك الطويل.
 
اللوشن لإزالة الظلال
أول خطوة عليك تطبيقها هي إزالة الظلال من محيط العين. بما أن هذه المنطقة هي حساسة، عليك أن تنظفي البشرة برفق ونعومة. يعد اللوشن ضروري لهذه المنطقة، كل ما عليك فعله هو وضع هذا اللوشن على القطنة وتمرير من الداخل الى الخارج المرطّبChanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort Anti-pollution Face and Eyes  القادر على إزالة الترسّبات بمسحة واحدة حول محيط العين.
 
الزيوت المزيلة للماسكارا
بعدها أزيلي ما تبقى من الماسكارا من خلال الزيوت المزيلة للمكياج على قطنة دائرية مثل Bobbi Brown Cleansing Oil أو Givenchy Clean It Silky Divine Cleansing ومرّريها من الداخل الى الخارج بلطف من دون الضغط على الشعيرات. أما الآي لاينر فأيضاً يجب تنظيفه وتنظيف الخطوط الناتجة عنه من خلال تمرير أعواد القطن بشكل أفقي على كامل العين.
 
فرك الوجه بالغسول اليومي
الأهم بعد هذه الخطوات غسل وجهك وفرك بطرف الإصبع وبشكل ناعم ودائري وجهك مع اختيار الغسول الخالي من الزيوت لتنظيف البشرة وإزالة الترسّبات والأوساخ. ننصحك باختيار مستحضر "ميسيلار انستان كلينينغ واترEau Micellaire Instant Cleansing Water  من "ديور"Dior .
 
التونيك يزبل ما تبقى من التعب
كخطوة نهائية لتضمني النوم براحة تامة من خلال إزالة كاملة للمستحضرات، ضعي التونيك من Dior Purifying Toning Lotion على قطنة، وبحركات دائرية، طهّري سطح البشرة بشكل كامل وساعدي بشرتك على استعادة التعب الذي عانته طوال النهار لكي لا تحدث أضرار في جلد البشرة ولتستيقظي في اليوم الثاني بطلّة بارزة وبهية.