نصائح تجميلية طبيعية للعناية ببشرة العروس قبل الزفاف

نظفي وجهك جيدا

نظفي وجهك جيدا

لا تضعي الكثير من الماكياج

لا تضعي الكثير من الماكياج

حافظي على نعومة شفاهك

حافظي على نعومة شفاهك

تناولي الفاكهة لبشرة نضرة

تناولي الفاكهة لبشرة نضرة

احصلي على ساعات نوم جيدة

احصلي على ساعات نوم جيدة

لا شك أن كل مقبلة على الزواج تسعى إلى ان تكون أجمل عروس على الإطلاق. وقد وجدنا لك بعض الأسرار التجميلية التي يمكن اتباعها قبيل العرس ستساعدك لتصبحي أكثر جاذبية في يومك المميز وتتألقي بأبهى طلة. إليك البعض من هذه الأسرار التجميلية:
 
1- عليك البدء بتطبيق روتين صحي خاص وفعال للعناية بالبشرة وذلك قبل عام تقريبا من موعد الزفاف. وحتى إن لم يتبقّ لديك كل هذا الوقت فماعليك سوى مباشرة تطبيق هذه النصائح التجميلية المفيدة في الحال لتمنح بشرتك الجمال والإشراقة المنشودة.
 
2. أكثري من شرب الماء والسوائل؛ بغض النظر عن نوعية بشرتك عادية كانت او دهنية أو جافة لأن البشرة بكل أنواعها تتعطش للماء. وتناولي الأطعمة الصحية والغنية بالفوائد مثل البطيخ و القرنبيط و الخس، لأنها تفيد بشرة الوجه كثيرا. وعليك تجنب شرب الكحول لأنه يفقد البشرة توهجها وإشراقتها.
 
3. حاولي الحصول على جلسة "فيشل" للعناية ببشرة الوجه قبل زفافك بأشهر لتتخلصي من الرؤوس السوداء والبثور وأيه ندبات الجلدية أخرى؛ علما بأن المكياج يقتصر على تصحيح و توحيد لون البشرة ولكنه لايمكن أن يخفي أو يصحح عيوب ملمس البشرة.
 
4. احرصي على الاستفادة من أشعة الشمس بشكل سليم؛ لأن الشمس تحفز انتاج فيتامين د في الجسم  وتعزز الجهاز المناعي وتضفي نضارة اللون على البشرة. لذا فإن التعرض للقليل من الأشعة الشمسية سوف يساعدك في الحصول على الوهج الذي تنشده كل عروس.
 
5. واظبي على أخذ القسط الكافى من الراحة والنوم لما لايقل عن 8 ساعات يوميا لمدة 10 أيام قبل عرسك. ذلك سيساعدك على التخلص من انتفاخ العيون والهالات السوداء.
 
6. استخدمي علاجا مرطبا للبشرة وحاولي تطبيقه في كل ليلة. هذا سيسمح بتثبيت الماكياج بشكل أفضل ويجعل البشرة تبدو أكثر إشراقة و نضارة. 
 
تلك كانت البعض من النصائح والخطوات التجميلية التي قد تبدو بسيطة ولكنها بالتأكيد ستجعل وجه العروس يشع نضارة ويتوهج بملمس حريري في يوم الزفاف. لا تنسي بأن تتجنبي المبالغة في تطبيق المستحضرات التجميلية لأن ذلك قد يتسبب في جفاف البشرة وتشققها؛ من الأفضل تركها خالية حتى تستريح وتبدو أصغر سنا.