5 حيل لإبراز جمال حاجبيك يوم الزفاف

بات الاعتناء بالحواجب موضة أساسية تجعل نظرتك متألقة أكثر فأكثر خصوصاً يوم زفافك. فمهما كان شكل حاجبيك أو لونهما أو حتى كثافتهما، عليك أن تتقني أيتها العروس 5 حيل لإبراز جمالهما بتقنيات عالية وخطوات مدروسة.
 
إزالة الشعر الزائد
الخطوة الأولى لإبراز حاجبيك تبدأ بإزالة الشعر الزائد والحصول على خط متناسق ومحدّد بطريقة مدروسة. هذه الخطوة تساعد على جعل نظرتك أيتها العروس أكثر إشراقاً وتألقاً، والأهم تجنّبي إزالة الشعر من الجزء العلوي للحواجب وركّزي على أسفلها للحفاظ على الشكل المطلوب.
 
كريم الأساس على الشعيرات
بعدها وقبل أن ترسمي الشكل المطلوب لحاجبيك، مرّري كريم الأساس على كامل وجهك، وكثّفي هذا المستحضر على منطقة شعيرات الحواجب. وبواسطة كريم الأساس المشرق من "كلينيك ايفن باتر كومباكت"Clinique Even Better Compact Makeup SPF15  القادر على إبعاد أي أثر للزيوت المزعجة في هذا اليوم، لا تهملي هذه الخطوة لأنها أساسية لضمان تألق حاجبيك طوال الفترة المطلوبة.
 
التمشيط لإزالة الشوائب
بعد تمرير كريم الأساس، قد تكون حواجبك في حالة من الفوضى، لذلك من الضروري تمشيطها لإزالة كل الشوائب التي علقت بها وذلك للحصول على خط مثالي. مشّطي حاجبيك صعوداً بواسطة فرشاة صغيرة،  وفي حال لاحظتي وجود بعضاً من الشعيرات الإضافية، استخدمي المقص لتعديلها.
 
تخطيط الحواجب وتعريضها 
بواسطة القلم المناسب لبشرتك والقريب من لون شعرك، قومي بتخطيط الحواجب من جهة الأنف، واسحبي الخط الى الخارج مع تعريضه وفقاً للرغبة. اتركيهما لمدَّة 10 دقائق حتى ينشفان قبل تمشيطهما من جديد. ننصحك باختيار أقلام أقرب إلى الطبيعة للحصول على حواجب ممتلئة وكثيفة من خلال قلم Smashbox Brow Tech Matte Pencil and brow Tech Gloss Stick  أو "لورا مارسيي براو بانسيل"Laura Mercier Brow Pencil  .
 
تمرير ماسكارا خاصة بالحواجب
بخطوة نهائية، احرصي على زيادة سماكة حاجبيك لتحصلي على ملامح كثيفة وأنيقة، واستخدمي الماسكارا الخاصة بالحواجب Natural Brow Shaper من "بوبي براون" Bobbi Brown بتركيبة الجل الكريميّة وأكثري من هذا المستحضر في منتصف حاجبيك لجعله أكثر ارتفاعاً من نقطتي انطلاقه ونهايته.