للعروس: شعركِ صحي مع زيت السمسم

شعركِ صحي مع زيت السمسم

شعركِ صحي مع زيت السمسم

فوائد عديدة لزيت السمسم

فوائد عديدة لزيت السمسم

شعر صحي وحيوي

شعر صحي وحيوي

زيت السمسم يقلل من تساقط الشعر

زيت السمسم يقلل من تساقط الشعر

زيت السمسم منعم وملمع للشعر

زيت السمسم منعم وملمع للشعر

زيت السمسم لعلاج الشعر التالفو الجاف

زيت السمسم لعلاج الشعر التالفو الجاف

زيت السمسم علاج فعّال للشعر، وهو الأكثر شعبية بين النساء لفوائده العديدة والكثيرة، ولا سيما النساء الهنديات اللواتي يمنحن شعرهن عناية خاصة مستخدمين منتجات وزيوت طبيعية.
 
ولزيت السمسم فوائد عديدة فهو غني بالفيتامينات E و B، والمعادن مثل المغنيسيوم، الكالسيوم والفوسفور، والبروتينات التي تقوي الشعر من الجذور وتمنحه تغذية عميقة.
 
وإليكِ فوائد زيت السمسم السحرية لشعر صحي قبل زفافك:
 
•يعزز نمو الشعر: ينشط زيت السمسم الدورة الدموية لفروة الرأس، وبالتالي يعزز نمو شعركِ. كما أنه يعالج الشعر المتضرر نتيجة الصبغات المستخدمة لتغيير اللون، ويعيد الصحة والحيوية له. 
 
•يحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة: بتطبيقكِ لزيت السمسم على فروة رأسكِ، تحمين شعركِ من الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية، كما يحميه من التلوث.
 
•زيت السمسم مغذي للشعر:  من فوائد زيت السمسم أنه يعالج ويغذي بصيلات الشعر المتضررة نتيجة الإستخدام الكثيف لمجففات الشعر، فتطبيقه على فروة الرأس يمنع جفاف الشعر ويقويه.
 
•قناع لفروة الرأس: يمكنكِ استخدام زيت السمسم كماسك لتدليك فروة الرأس، وذلك قبل النوم واتركيه حتى الصباح ثم قومي بغسله. كرري هذه العملية لمدة شهر وستحصلين على نتيجة مثالية.
 
•منعم وملمع للشعر: طبقي مزيجاً من زيت السمسم مع كمية من البلسم الخاص بشعرك، وطبقيه على شعرك متجنبة الجذور. اتركيه لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وستحصلين على شعر حريري وناعم وأكثر لمعاناً.
 
•يعالج الشعر التالف و الجاف: تطبيق زيت السمسم من فروة رأسكِ وحتى أطرافه، يغذيه ويقلل تقصف أطرافه.
 
•يقلل زيت السمسم من تساقط الشعر، نتيجة خصائصه المغذية والمرطبة.
 
أدخلي زيت السمسم لروتين العناية بشعركِ، وامنحيه الحيوية والإشراق قبل زفافك.