أسرار الكوريات لبشرة صافية قبل زفافك

الحفاظ على البشرة رطبة

الحفاظ على البشرة رطبة

تقشير البشرة من المراحل المهمة عند الكوريات

تقشير البشرة من المراحل المهمة عند الكوريات

تدليك البشرة من أسرار الكوريات لبشرة نضرة

تدليك البشرة من أسرار الكوريات لبشرة نضرة

أسرار الكوريات لبشرة صافية قبل زفافك

أسرار الكوريات لبشرة صافية قبل زفافك

الكوريات من أكثر نساء العالم المعروفات ببشرتهن الصافية، النقية والمشعة. فمعظم النساء الكوريات لديهن هاجس العناية بالبشرة والحفاظ على شبابها ونضارتها. ولا شك أن لهؤلاء النساء أسرار جمالية منذ القدم تجعلهن يحتلين الطليعة في جمال وسلاسة بشرتهن.
 
ونحن اليوم جمعنا لكِ بعض الأسرار الجمالية للكوريات لتنعمي ببشرة صافية ونضرة خالية من العيوب أو حب الشباب قبل زفافكِ، وتكون إطلالتك متوجة بالنقاوة والصفاء.
 
أسرار الكوريات لبشرة نضرة:
 
•التنظيف المزدوج: تقوم الكوريات بعملية تنظيف مضاعفة للبشرة، وتكون الخطوة الأولى تنظيفها بواسطة منظف قوي لإزالة بقايا المكياج والأوساخ المتراكمة في المسامات ثم شطفها بالماء الفاتر. أما الخطوة الثانية فهي التنظيف باستخدام المنظف بصيغة الرغوة ولكن بتدليك البشرة بحركة دائرية، مما يزيد من نشاط الدورة الدموية ويجعل البشرة أكثر إشراقاً.
 
•التقشير: تقوم الكوريات بتقشير البشرة لإزالة الشوائب منها ومنحها ملمساً ناعماً ومنتعشاً، مرتين في الشهر.
 
•التطهير: هي المرحلة التي تلي التنظيف والتقشير، وتهيء البشرة للمرحلة التالية. تطهير البشرة يعمل على تجديد البشرة وتغذيتها، وتقليص حجم المسام.
 
•تطبيق Essence: هي الخطوة الأهم للنساء الكوريات، والـessence هو سائل مغذّ للبشرة، ويكون عادة أخف وزناً من المستحضرات الجمالية الأخرى، فيساعد على تجديد البشرة ويمنحها ملمساً أكثر نعومة.
 
•الترطيب: هي خطوة أساسية، حيث تستخدم الكوريات مرطبا خفيفا مع تطبيقه بلطف برؤوس الأصابع بحركة دائرية.
 
•ماسك البشرة: خطوة مهمة في روتين العناية بالبشرة بالنسبة لمعظم الكوريات، حيث يقمن بها مرتين أسبوعياً، ويفضلن استخدام الماسكات من المكونات الطبيعية التي تشمل الشاي الأخضر والخميرة وغيرها.
 
•كريم العيون: لا تستغنِي الكوريات عن كريم الترطيب الخاص بمنطقة حول العيون، حيث تستخدم المرطب الغني الذي يخفف السواد والتنفخات ويقلل من الخطوط الدقيقة.
 
•نظام غذائي خاص بالبشرة: من أهم أسرار الكوريات لبشرة نضرة اعتمادهم في نظامهم الغذائي على تناول Kimchi الذي هو الملفوف المخمر والمطبوخ، فهو غني بيفيتامين C و بيتا كاروتينلذي يعزز نقاوة وصحة البشرة.
 
اتبعي أسرار الكوريات للعناية ببشرتك، وانعمي ببشرة مشرقة ونقية قيب زفافكِ.