أفضل الصيحات الجمالية لعروس 2015

لا يمكن الاستغناء عن الملامح الطبيعية

لا يمكن الاستغناء عن الملامح الطبيعية

اللون البنفسجي أكثر الألوان جمالاً على شفتي العروس

اللون البنفسجي أكثر الألوان جمالاً على شفتي العروس

تسريحات حفرت في ذاكرتنا

تسريحات حفرت في ذاكرتنا

العيون البارزة أيضاً كانت حاضرة

العيون البارزة أيضاً كانت حاضرة

الضفائر العصرية على شعر عروس 2015

الضفائر العصرية على شعر عروس 2015

الآي لاينر العريض والأسود

الآي لاينر العريض والأسود

عودة مكياج الريترو

عودة مكياج الريترو

عام 2015 كان عاماً حافلاً بالجمال والصيحات البارزة التي ستبقى محفورة في ذاكرتنا مهما شهدنا من موضة جديدة وأفكار متنوعة أخرى في عالم الجمال. فأنت أيتها العروس العصرية كنت ملكة هذا العام بفضل عدة صيحات تجرأتي وطبّقتيها على ملامح وجهك وتسريحة شعرك يوم زفافك، لنثبت أنك كنت الأجمل والأرقى والأكثر جاذبية في هذا اليوم. نستذكر معاً 5 صيحات جمالية جعلت عروس 2015 مميزة وعصرية.
 
الشفاه البنفسجية
تعدّدت ألوان الشفاه القوية هذا العام، ولكن بقي اللون البنفسجي أكثر الألوان جمالاً على شفتي العروس ومنحها المزيد من الجاذبية والإطلالة المثيرة مع بشرتها البرونزية. لذلك رأينا أن العروس اتّجهت لاتباع هذه الصيحة بجرأة ومن دون أي تردّد وغلّفت شفتيها بتدرّجات البنفسجي المثير على غرار بلمسة استثنائية ساحرة يوم الزفاف. 
 
عودة حقبة الخمسينات مع الريترو
عاد مكياج الريترو هذا العام ليطبع هوية جديدة لعروس الموسم، التي أعادت حقبة الخمسينات الى الواجهة بإطلالاتها وأنوثتها وجمالها. فهذا الماكياج الذي برزت من خلاله العروس بأحمر الشفاه الجريء والاي لاينر القوي جعلها تبدو بأبهى حلاها يوم الزفاف. 
 
الآي لاينر الأسود العريض
اعتمدت العروس هذا العام الآي لاينر العريض على مختلف أحجام وأشكال العيون بطرق مجنّحة أم مفتوحة الأطراف أم حتى مزدوجة. فرسمت الآي لاينر الأسود لإعطاء العين مزيداً من الإشراق. والاهم هو استعمال الظلال الحيادية على كامل الجفن، لاضفاء رقيّ يشعّ جاذبية.
 
الظلال الذهبية
لكل عروس حلمت بالمكياج البرّاق الذي ينقلها الى عالم الأحلام بإطلالة لامعة كحبّة الذهب نراها وضعت العديد من اللمسات السحرية عبر اختيار الماكياج الذهبي الذي يضفي على جمالها نعومة ورقي يشعّان جاذبية وتميّز في آنٍ معاً. 
 
صيحة الضفائر
عادت صيحة الضفائر في تسريحة العروس لترسم جمالاً خاصاً على إطلالتها، وأثبت الشعر المرفوع المعتمد مع تسريحة التاج أناقة مميّزة، أما الضفائر العريضة الممزوجة مع الغرة المفروقة من الوسط والمعتمدة بطريقة جانبية ومن دون اي إنسدال للشعر، أيضاً كانت حاضرة هذا العام.
 
في انتظار ما تخبّئ لنا الموضة المستقبلية، تذكّري معنا أيتها العروس أجمل المكياجات التي جذبتنا عام 2015.