أسرار من الطبيعة لشعر طويل قبل زفافك

شعر صحي وطويل قبل زفافك

شعر صحي وطويل قبل زفافك

صفار البيض وزيت الزيتون لشعر ناعم وطويل

صفار البيض وزيت الزيتون لشعر ناعم وطويل

زيت الخروع من العلاجات الطبيعية

زيت الخروع من العلاجات الطبيعية

إكليل الجبل يغذي ويقوي شعرك

إكليل الجبل يغذي ويقوي شعرك

أسرار جمالية لشعر طويل قبل زفافك

أسرار جمالية لشعر طويل قبل زفافك

خليط زيت الزيتون والليمون لشعر صحي

خليط زيت الزيتون والليمون لشعر صحي

كل فتاة تحلم أن تطل بأروع وأجمل إطلالة في يوم زفافها، فاختيارها للمكياج الأنيق وتسريحة الشعر الناعمة تزيد من رونق إطلالتها وسحرها.
 
واختيار تسريحة الشعر قد تحتاج منكِ وقت إضافي، لتنسيقها مع فستان زفافك وتصميم الطرحة، والأهم أيضاً هو طول شعرك، الذي بدوره يسهّل عليكِ اختيار التسريحة التي ترغبين دون أي تردد.
 
وإليكِ أهم الأسرار الجمالية من خلطات طبيعية، تسّرع في عملية نمو شعركِ، وتمنحه طولاً إضافياً قبل يوم زفافك. 
 
وأهم هذه الخلطات:
•صفار البيض وزيت الزيتون: هذا المزيج يساعد على تنعيم وتسريع نمو الشعر، كما يمنح التألق للشعر الجاف. قومي بخلط ٢ من صفار البيض، مع ملعقتين من زيت الزيتون ونصف كوب من الماء. دلكي فروة رأسك بشكل جيد، واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة، مكررة هذه العملية أسبوعياً.
 
•زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع من العلاجات الطبيعية لنمو الشعر. قومي بخلط كمية متساوية من زيت الخروع وزيت اللوز وطبقيه على فروة رأسكِ لمدة ساعتين مرة واحد أسبوعياً، وستلاحظين نمو سريع لشعرك مع لمعان أكثر.
 
•إكليل الجبل “الروزماري”: يحفز نمو شعركِ، كما يقويه ويغذيه. قومي بخلط ملعقتين من الروزماري الجافة والمطحونة مع نصف كوب من الماء وطبقيه على فروة رأسكِ. جربي هذا العلاج مرة واحدة أسبوعياً بعد الشامبو وستحصلين علي نتيجة مثالية.
 
•زيت اللوز: دلكي فروة رأسك بزيت اللوز، واتركيه لمدة ١٥ دقيقة، ثم اشطفيه بالماء فاتر. كرري هذه العملية مرتين أسبوعياً وانعمي بشعر قوي وناعم وطويل.
 
•الليمون وزيت الزيتون: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من زيت الزيتون وقليل من الماء، دلكي فرة رأسكِ وغطيها لمدة ٢٠ دقيقة. وكرري هذه العملية مرة في الإسبوع للحصول على أفضل النتائج.
 
جربي هذه الخلطات الطبيعية التي تحفز نمو شعرك قبل شهر تقريباً من موعد زفافك، وانعمي بشعر صحي وطويل في يومكِ الكبير.