شفاهك أكثر بياضاً قبل زفافك مع هذه الخلطات

شفاهك أكثر بياضاً قبل زفافك

شفاهك أكثر بياضاً قبل زفافك

مزيج الفراولة والفازلين لتفتيح شفاهك

مزيج الفراولة والفازلين لتفتيح شفاهك

مزيج ماء الورد والعسل لشفاه أكثر بياضاً

مزيج ماء الورد والعسل لشفاه أكثر بياضاً

 الليمون يمنحك شفاه أكثر بياضاً

الليمون يمنحك شفاه أكثر بياضاً

السكر مقشر فعّال للشفاه

السكر مقشر فعّال للشفاه

الرمان مع الحليب لشفاه أكثر بياضاً ثبل زفافك

الرمان مع الحليب لشفاه أكثر بياضاً ثبل زفافك

الشفاه الوردية من سمات الجمال للمرأة الجذابة، والتي تمنحها مزيد من النعومة والأنوثة.
 
وقد تكون الشفاه الداكنة مشكلة تعاني منها العديد من الفتيات. وأسباب عديدة تتسبب في هذا اللون الداكن للشفاه، ومنها التدخين، التعرض لأشعة الشمس، النظام الغذائي غير الصحي، الكافيين وأيضاً استخدام مستحضرات تجميلية ذات جودة منخفضة.
 
وللتخلصي من الشفاه الداكنة وتنعمي بشفاه وردية طبيعية في يوم زفافك، جربي هذه الخلطات من المكونات الطبيعية التي ستمنحك نتيجة مثالية وفعّالة.
 
أهم هذه الخلطات:
•الليمون: من أهم المنتجات الطبيعية المستخدمة عادة في تفتيح البقع الجلدية الداكنة، وأيضاً يمكنكِ استخدامه في تفتيح شفاهك. وهنالك عدة طرق تحقق لكِ ذلك. قومي برش قليل من السكر على شريحة من الليمون وافركي بها شفتيك بشكل جيد، بحيث تتخلصي من الجلد الميت والجاف، مكررة هذه العملية مرة كل يوم لمدة إسبوعين. أو بإمكانك تحضير مرطب شفاه بمزيج من عصير الليمون والعسل والجلسرين وطبقيه على شفتيكِ يومياً قبل اليوم.
 
•السكر والزبدة: قومي بتحضير خليط من السكر وملعقتين من الزبدة وافركي بها شفتيكِ من مرتين لثلاث مرات أسبوعياً. في حين أن السكر يساعدك على تقشير خلايا الجلد الميت، والزبدة تعمل على تحسين لون شفتيكِ وتعزيزلمعان شفتيكِ.
 
•الفراولة والفازلين: مزيج جيد كبلسم لشفتيك والذي يساعدك على لحصول على شفاه وردية وناعمة. قومي بخلط ملعقة من الفراولة المهروسة مع ملعقتين من الفازلين وطبقيه على شفتيك يومياً.
 
•الرمان والحليب: حضري خليط من بعض بذور الرمان المهروسة مع الحليب وافركي به شفتيك يومياً لمدة ثلاث دقائق. مزيج يعزز رطوبة ونعومة شفتيك ويعمل على تغيير لونهما.
 
•ماء الورد مع العسل: امزجي بضع قطرات من ماء الورد مع نصف ملعقة من العسل، وطبقيه على شفتيك ثلاث مرات يومياً وستحصلين على نتيجة فعالة.
 
وهنالك أيضاً العديد من الخضروات مثل الخيار والشمندر، والزيوت مثل زيت الزيتون وزيت اللوز، التي بإمكانك استخدامها بشكل منفرد وفرك شفتيكِ بها بكل سهولة، مكررة ذلك للحصول على شفاه وردية فاتحة قبل زفافك.